مقابلات

2 ديسمبر 2021

فراس ابراهيم: هذه ميزة المسلسلات القصيرة.. ولم يعد لدي قدرة على العتاب


رأى الفنان السوري فراس إبراهيم أن متعة الأعمال التلفزيونية القصيرة تكمن في عدم الاستحواذ على وقت الفنان، وهي تمكّن الممثل من المشاركة بأكثر من مسلسل في الموسم الواحد، بشخصيات مختلفة، وحالات متنوعة.
وأضاف في حديث مع موقع فوشيا أن مسلسلات الثلاثين حلقة تبقى محتفظة بمكانتها، وحضورها وأهميتها لدى الجمهور خاصة في شهر رمضان المبارك.
وكشف إبراهيم عن دوره في مسلسل "وثيقة شرف" تأليف عثمان جحا وإخراج باسم سلكا والذي أنهى تصويره مؤخرا حيث يقدم شخصية "أب" لأحد النجوم الشباب وعمل على الاهتمام بالظهور بشكل مختلف حتى يعطي للشخصيّة مصداقية أكثر. معربا عن سعادته بهذه المشاركة إلى جانب عدد من النجوم ضمن فكرة جذابة، ودور وصفه إبراهيم بالخاص والمختلف؛ إذ تمرّ شخصيّته بظروف كثيرة.
وحول طبيعة الأدوار التي يختارها بالوقت الراهن أوضح إبراهيم أنه يحاول منذ عودته للعمل مؤخرا أن يقدم نقلة نوعية على صعيد الشكل، والكاركترات الداخلية للشخصيات، وهو ما قدمه بمسلسل "حارة القبة 3" تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي حيث سيراه الجمهور بشخصية مختلفة تماما، وتفاجئهم بحسب تعبيره. معتبرا مشاركته هذه تشكل منعطفا في مسيرته الفنية.
وحول أسلوبه في التعامل مع الوسط الفني قال إبراهيم إنه ينأى بنفسه عن الدخول في أية مشكلات أو مهاترات أو صراعات شخصية، وفي حال لم يكن لديه عمل فهو يجلس في منزله بعيدا عن التفكير بأمور بعيدة عن الفن.