مقابلات

17 نوفمبر 2021

أميرة فتحي: أنا عاشقة للرياضة حتى "الموت".. ولم أجر عملية تجميل بأنفي


أعربت الفنانة المصرية أميرة فتحي خلال مشاركتها في احتفالية تطبيق "Neelli"، الذي يجمع أشهر الماركات العالمية والعربية في المكياج، عن سعادتها بفكرة التطبيق وتتمنى لهم كل النجاح.
وأضافت الفنانة المصرية خلال لقائها مع كاميرا "فوشيا"، أنها انتهت من تصوير فيلمها الجديد "أولها حلو"، حيث تقوم بتجسيد شخصية سمر مترجمة إيطالية، ويشارك في بطولة الفيلم كل من حمزة العيلي ودارين حداد وسهاد جلال ورانيا شاهين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، حيث يناقش العلاقات بين الرجل والمرأة ومشاكلهما.
وعن السوشال ميديا؛ كشفت أنها كانت بعيدة عنها طوال الفترة الماضية ولكن الجمهور هو سبب تحمسها للتفاعل عليها، مشيرة إلى أنها تأخذ طاقة إيجابية منهم، وأشارت إلى أنها تتعامل مع المتنمرين أو التعليقات "السخيفة" بعمل "بلوك".
وكان الحفل قد حضره كل من أحمد فلوكس، أمينة، ساندي، رنا سماحة، مروة ناجي، دارين حداد، سامية الطرابلسي، أميرة فتحي، إيناس علي، سمر جابر، شيرين يحيى، سهام جلال، منة جلال وملكة جمال مصر نادين الجيار.
ومن خبراء التجميل كل من الأردني جاكوب لامبز، أما من فلسطين فحضر سمر بيوتي بيت، ومن مصر زينة النجار ومروة يحيى وميادة هشام وعبدالله الرفاعي ومي الباهي وآية الورشاني ويسر الشامة وبوبا دياب وصفاء قنديل ونور عودة وهبة مجدي وداليا درويش ودينا الكاشف وروز الفريد ويمنة إبراهيم.