مقابلات

16 نوفمبر 2021

جاكوب لامبز: ألوان مكياج الموسم أكثر هدوءًا‏.. والبوتكس مش غلط


أكد خبير التجميل الأردني جاكوب لامبز، خلال تواجده بحفل إطلاق تطبيق Neelli الذي يجمع أشهر الماركات العالمية والعربية في عالم المكياج، أن التطبيق مهم لمساعدة المرأة المصرية في اختيار الماركات المناسبة لها.
وعن موضة هذا العام بعالم المكياج، قال في لقائه مع "فوشيا"‏‏‏‏ : "الألوان الخفيفة والهادئة موضة بعكس السنة الماضية التي كانت بها الألوان الفاتحة مثال الأصفر، بالإضافة إلى أن رسمة العين هذا العام هي الرسومات الأوضح".
وعن نصيحته للمرأة المصرية، أكد أنها من أجمل النساء وأهم شيء أن تحب نفسها، وعلى كل امرأة أن ترى عيوب البشرة، وتحاول أن تحلها، سواء بالفيلر أو عمليات التجميل.
وكان الحفل قد حضره كل من: أحمد فلوكس، المطربة أمينة، ساندي، المطربة رنا سماحة، المطربة مروة ناجي، دارين حداد، سامية الطرابلسي، أميرة فتحي، إيناس علي، سمر جابر، المطربة شيرين يحيى، سهام جلال، منة جلال، وملكة جمال مصر نادين الجيار .
ومن خبراء التجميل الأردني جاكوب لامبز، ومن فلسطين سمر بيوتي بيت، ومن مصر: زينة النجار، مروة يحيى، ميادة هشام، عبدالله الرفاعي، مي الباهي، آية الورشاني، يسر الشامة، بوبا دياب، صفاء قنديل، نور عودة، هبة مجدي، داليا درويش، دينا الكاشف، روز ألفريد، ويمنة إبراهيم .