مقابلات

14 نوفمبر 2021

أحمد فلوكس يوجه كل اهتماماته للمقاولات.. ويؤكد: اللي فات مات


أكد الفنان المصري أحمد فلوكس أن سبب ابتعاده عن التمثيل خلال الفترة الماضية هو اهتمامه بمشروعه الجديد في مجال المقاولات بمنطقة سيناء وأنه يخدم الشباب للحصول على فرص عمل ولتعمير سيناء وهو أهم عمل يقدمه في الوقت الحالي حيث يسعى لتكبير المشروع.
وأضاف فلوكس لـ"فوشيا" أنه سيعود للتمثيل في أقرب وقت ممكن بعمل كبير، كما تمنى أن يقدم عملا يجمعه بوالده الفنان فاروق فلوكس.
وفي سياق آخر؛ قال فلوكس ‏على هامش مشاركته في حفل انطلاق تطبيق Neelli بالقاهرة الذي يجمع أشهر الماركات العالمية والعربية في عالم المكياج: "انا سعيد بكل امرأة وبنت لأن فكرة التطبيق جديدة في مصر وهو ما سيساعدهم على إنجاز الكثير من الأمور".
أما عن التعليقات السخيفة التي تواجهه، قال إنه يرد عليها جميعها ويتمنى لو أن كل شخص يكتب كلاما إيجابيا بعيدا عن حرب السوشال ميديا، وأوضح أن كل ما نشر عنه في الصحافة في الفترة الأخيرة غير صحيح والتي دارت في إطار بعض المشاكل القانونية التي لاحقته في الفترة الأخيرة.
يذكر أن آخر أعمال أحمد فلوكس كان فيلم "الممر" بطولة أحمد عز، وإياد نصار، وأحمد فلوكس، وأحمد رزق، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني. وحقق الفيلم ثاني أعلى الإيرادات في موسم عرضه في عيد الفطر 2019.