مقابلات

10 نوفمبر 2021

نادين ضاهر: فاتن موسى تعرضت للغش.. وفي الخلافات تنكشف المعادن

https://www.youtube.com/watch?v=7hEswzGZlMw&ab_channel=%D9%81%D9%88%D8%B4%D9%8A%D8%A7
قالت خبيرة الإتيكيت والبروتوكول اللبنانية نادين ضاهر إن الممثل المصري مصطفى فهمي وطليقته الإعلامية فاتن موسى وقعا في الخطأ ولم يحترما خصوصية بعضهما، فضلا عن أنهما لم يتحليا بالصدق في التعامل مع العلاقة التي خيم عليها الحب والاحترام لفترة طويلة، معتبرة أن فاتن موسى قد تعرضت للغش.
وأكدت نادين ضاهر أنه كان على الثنائي المحافظة على كرامة كل طرف منهما حتى عند نهاية العلاقة، مشيرة إلى انه عندما يبدّل أحد الطرفين من قواعد اللعبة فهذا ظلم يؤدي إلى تبدل جذري في نظرتهما لبعضهما معلقة بالقول: "انهزت صورة مصطفى فهمي بتصرفه بحق طليقته فاتن موسى.
ولفتت فاتن موسى إلى أنه في ظل ما اقترفه فهمي في حقها، فهي لم تبلغ بقرار الطلاق ولم تتفق معه على هذا الأمر.
يُشار إلى أن الاعلامية فاتن موسى فوجئت بإعلان الممثل مصطفى فهمي انفصالهما بعد 14 يوما من توثيق زواجهما  في السفارة اللبنانية في مصر على الرغم من أنهما قد ارتبطا رسميا سنة 2015 في حفل أقيم في أحد الفنادق اللبنانية في بيروت.
وقالت موسى: "قمنا بتوثيق زواجنا في اليوم نفسه الذي وصل فيه شقيقي أنور إلى منزلنا في القاهرة قادما من بيروت، بعد أن أنجزنا تذاكر سفرنا إلى لبنان أنا ومصطفى برفقة شقيقي للعودة إلى بيروت لمشاركة الأهل والعائلة في الاحتفال بخطوبة شقيقتي منى.
كما أكدن فاتن موسى أن مصطفى فهمي عاملها كـ"زجاجة عطر استخدمها وفرغ منها".
الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع خبيرة الإتيكيت والبروتوكول نادين ضاهر؛ إذ تحدثت عن طلاق الممثل مصطفى فهمي من الإعلامية فاتن موسى.