مقابلات

6 نوفمبر 2021

هيا كرزون: أرغب باقتناء عطر محمد رمضان ونهى نبيل


شاركت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الأردنية، هيا كرزون، في احتفالية فنية نظمتها "لابوش جروب" بالتعاون مع "دوا" الأمريكية المتخصصة في تصميم عطور المشاهير؛ إذ اختارت مدينة دبي لتطلق مجموعة من العطور بتوقيع مجموعة من الفنانين تم اختيارهم وفقا لمقاييس معينة أساسها رغبتهم.
وتهدف الفكرة إلى مشاركة الجمهور لتجربة تصميم الفنانين لعطرهم بما يتناسب مع ذوقهم وشخصيتهم.
وعن اختيار الفنانين لتصميم عطور بأسمائهم، قال مهاب العثمان المدير التنفيذي لـ "لابوش جروب"، "يعتمد ذلك على تأثير الفنان ومدى موثوقية منتجه الفني، بعدها يتم الاحتفاء به وتصميم عطره الخاص داخل مختبرات عالية الجودة، من ثم إشهاره وطرحه للجمهور، كما سيتم افتتاح منافذ بيع لتقديم تلك العطور أمام المهتمين، وسيتم إطلاق منصة رقمية مخصصة عبر الإنترنت لاقتناء تلك العطور".
وعلى هامش الفعالية التقت كاميرا "فوشيا" الفنانة هيا كرزون لتكشف لنا عن خفايا عطرها فهو مستوحى من اللون الأزرق وعملت على إضافة لمستها الخاصة عليه حتى إنها أطلت أثناء الحفل بمكياج مستوحى من العطر وأتت العبوة بتصميم مميز ينسجم مع روح العطر.
وشارك في حفل الإطلاق عدد من الأسماء الفنية مثل الفنانة مريم حسين وشيخة البدر وهيا كرزون والإعلامي هشام حداد وعدد من مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب شخصيات إعلامية ومجتمعية.