مقابلات

1 نوفمبر 2021

يارا: أنا قريبة من الناس.. وميسا عساف: يارا ما بتعذب بإطلالاتها

https://www.youtube.com/watch?v=IIsKdgqLbMo&ab_channel=%D9%81%D9%88%D8%B4%D9%8A%D8%A7
حلّت الفنانة اللبنانية يارا ضيفة على معرض "ستايل ستيشن" (Style Station) الذي أطلقه مركز التسوق مردف ستي سنتر، حيث قدمت عرضًا فنيًا مباشرًا، ظهرت من خلاله بإطلاله مختلفة عن الإطلالات التي اعتاد عليها جمهورها، من تنسيق المصممة ميسا عساف، حيث اختارتها من التشكيلة المتواجدة في متجر "ذات" شريك الحدث، وسبق ظهور يارا على المنصة عرض أزياء حصري قدمه "متجر ذات".
واستمر المعرض ثلاثة أيام، قدّم فيها جلسات حوارية مع خبراء وفناني التجميل، حيث شهد اليوم الثاني جلسات تعليم فن المكياج، والتي تضمنت عرض لأبرز المنتجات من "سيلا"، بضيافة خبر التجميل والمكياج اللبناني "بوبا".
وأطلت تريسي هرموش مدربة اللياقة البدنية والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، على المسرح، وتحدثت عن الخيارات الصحية للحفاظ على اللياقة البدنية.
كما استمتع الزوار بجلسات فن المكياج والتجميل التي قدمها "عصام" خبير التجميل الإقليمي في "نارس"، وتضمنت نصائح وإرشادات حول كيفية الحصول على مكياج مثالي، واختتمت الجلسة بأسئلة وأجوبة ركزت على المواضيع الجمالية.
وناقشت آميسميلوفيتش، المؤسسة والمديرة الإبداعية للعلامة التجارية "تيبي" Tibi، مستقبل الأزياء، وما الذي سنرتديه في المستقبل، من خلال لقاء جرى عبر الإنترنت مع الضيوف.
وقدمت المصممة لطيفة القرق مؤسسة علامة الأزياء "تويستدرووتس"، رؤيتها حول موضوع التصاميم المستدامة في العالم الجديد.
وعلى هامش الفعالية، التقت كاميرا "فوشيا"  الفنانة يارا، التي أعربت عن سعادتها بالمشاركة بستايل ستيشن، وتحدثت عن إطلالتها، وشاركنا الحوار خبيرة المظهر ميسا عساف، كما كشفت الفنانة عن تحضيراتها لحفل مع منظمة اليونيسف في إكسبو 2020 دبي، عن آخر أعمالها على الساحة الفنية.