مقابلات

30 أكتوبر 2021

يزن السيد يدافع عن نادين نجيم.. ويؤكد: على النبي حكوا العالم


قال الممثل السوري يزن السيد إنه من الأشخاص الذين لا يشعرون بالخوف من فيروس كورونا، مؤكدا أنه يسعى دائما إلى تحصين نفسه من هذا الفيروس عبر اتخاذ الإجراءات الاحترازية، والخضوع الدوري لفحص الـ PCR، مشيرًا إلى أنه لم يتلق اللقاح المضاد لهذا الفيروس.

وأضاف السيد أنه يشعر بالشوق لابنه آدم؛ إذ ينتظر انتهاء فترة التصوير للعودة إلى سوريا ولقائه، لافتًا إلى أنه يشبهه كثيرا ويذكّره دائما بطفولته.

وتطرق الممثل السوري إلى الهجوم الذي تعرضت له الممثلة نادين نسيب نجيم من خلال استخدامها لكلمة "خُرائية"، معتبرا أن الأخيرة تصرفت بعفويتها المعهودة معلقا بالقول: "ما فيها تبرر لكل الناس".

وأوضح أن الشائعات لا تستفزه أبدا، بخاصة أن هناك من يختبئ خلف حساب وهمي لكتابة التعليقات السيئة وبث الشائعات المغرضة، لذلك يلجأ دائمًا إلى الرد عبر صفحته الخاصة.

في السياق نفسه، ينشغل الممثل يزن السيد هذه الأيام بتصوير مشاهده في مسلسل "بيوت من ورق"، الذي هو من إنتاج شركة اون لاين برودكشن لصاحبها زياد شويري، ومن تأليف آية طيبة وإخراج أسامة الحمد، ويجمع نخبة من أهم الممثلين من بينهم يوسف الخال، سوزان نجم الدين، طوني عيسى، وجيني إسبر، ودانا جبر، غابريال اليمين، وداليدا خليل وغيرهم.

كاميرا "فوشيا" التقت الممثل السوري يزن السيد، في كواليس تصوير مسلسل "بيوت من ورق"، فتحدث عنه، إضافة إلى غيره من الأمور المتعلقة بحياته الخاصة.