مقابلات

22 أكتوبر 2021

سوزان نجم الدين: سأتزوج قريبًا.. ولو عندي علم بتجميد البويضات لقمت بذلك


قالت الممثلة السورية سوزان نجم الدين، إنها تشعر بالسعادة هذه الأيام، كونها تعيش قصة حب، سوف تتكلل بدخولها القفص الذهبي في وقت قريب.

ولفتت سوزان نجم، إلى أنها كانت تعيش وحيدة، منذ حوالى عشر سنوات، إلا أن الأمور تبدلت اليوم، بعدما وجدت نصفها الثاني، الذي يمتلك كل المقومات التي تجعله الشخص المناسب للارتباط.

وكشفت أنها انتهت من تصميم الفستان الخاص بالزفاف، معلقة بالقول: "الفستان من تصميم مصمّم مشهور، وهو فستان كتير حلو"، وأكدت أن أولادها هم من شجعوها على فكرة الارتباط، معتبرة أن ليس لديهم أي مشكلة مع فكرة زوج الأم، وكل ما يشغلهم أن يروها سعيدة.

كما أبدت سوزان نجم الدين، أسفها؛ لأنها لم تكن تعرف بموضوع حفظ البويضات للإنجاب، مؤكدة أنها لو كانت على علم مسبق بهذ الأمر، لقامت به.

من جهة ثانية، نشرت الفنانة السورية، عبر صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمعها بابنتها، وكتبت تعليقًا بمناسبة عيد ميلادها، جاء فيه: "‏سوسو.. فرحتي الأولى.. كبرت سنة.. وأنا صغرت سنة.. قديه حلو هالإحساس.. إنك تتحولي لطفل بأحضان ولادك.. إنكن تتبادلن الأدوار من وقت للتاني.. وتتبادلن المشاعر والأحاسيس والمسؤوليات.. سوسو.. كل عام وانتِ طفلتي المدللة قد ماكبرتي".

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة سوزان نجم الدين، إذ تحدثت عن قرارها بدخول القفص الذهبي قريبًا.