مقابلات

17 أكتوبر 2021

أرضروميان: إطلالة شذى حسون في اليوم الثالث غير موفقة.. ودرة الأفضل


تألقت النجمات في اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، فمنهن من اختار إطلالات تتلاءم مع شخصيتهن ومقوماتهن الجسدية، في المقابل أخفقت بعض النجمات باختيار الإطلالات التي تناسبه؛ ما عرضهن للهجوم والانتقاد.

واختارت الممثلة درّة رزوق لإطلالتها في اليوم الثالث من المهرجان فستانا من الساتان باللون الزهري بدرجته الهادئة، وتميز بتصميمه الخلفي؛ إذ جاء الظهر من قماش شفاف ومطرّز بالكامل، وينسدل منه ذيل طويل.

في حين عمدت بشرى إلى ارتداء فستان أخضر يبرز منطقة الكتفين واختارت تسريحة الشعر التي تتلاءم مع الإطلالة.

كما ظهرت الممثلة دينا الشربيني بفستان جريء متعدد الألوان، بفتحات عند منطقة البطن، وبقصة كاش مايوه، وفتحة جريئة بطول الساق، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن تترك شعرها الويفي منسدلا على الجانبين.

أما الممثلة هنا شيحة فاختارت فستانا ناعما طويلا من اللون اللبني الفاتح اللامع، واختارت مكياجا ناعما، وتركت شعرها الويفي منسدلا، ونسقت مع إطلالتها "كلاتش" باللون الفضي، وارتدت شذى حسون فستانا بقصة الأوف شولدر واعتمدت تسريحة الشعر المنسدلة.

تجدر الاشارة، الى أن الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي تستمر لغاية الـ 22 من شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة عدد من سينمائيي 36 دولة.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الستايلست أرين أرضروميان؛ إذ تحدث عن عدد من إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة.