مقابلات

3 أكتوبر 2021

مروان يونس لزوجته: هضربك في الهالوين.. والأخيرة ترد


أكد الإعلامي المصري مروان يونس، أنه كثيرًا ما يحضر عروض الأزياء، بسبب زوجته (هند حسن) التي تشجعه طوال الوقت على حضور تلك المناسبات، مشيرًا بشكل كوميدي، إلى أنه "لا يهتم بالموضة على مستوى التطبيق الشخصي".
وقال يونس في لقاء مع "فوشيا"، إنه يحب الاحتفال بعيد الهالوين بطريقة ساخرة، ليؤكد مازحًا أنه سيقوم بضرب زوجته وحبسها في الشقة، لافتًا إلى أن آخر هدية لها كانت في "الفالنتاين، وكانت وردة وشيئًا أخر خاص جدًا".
بدورها، قالت زوجته هند حسن، إن الموضة شيء مؤثر لأي امرأة، وهو ما تحاول طوال الوقت الاهتمام به، لافتة إلى أن زوجها لا يهتم بتلك التفاصيل، لأنه لا يفهم فيها بشكل كبير.
وأشارت هند إلى أنها تقوم بسؤاله عن الأزياء التي ترتديها، وهو ما يقابله بطلب منه بأن تكون هذه الملابس مناسبة، وغير خارجة عن المألوف.
وأكدت هند، أنها تحاول في كل الأوقات أن تظهر أنوثتها له، ولا سيما عندما تحتاج لشيء معين هو يرفضه، موضحة أنه "مع الوقت يوافق".
ولفتت إلى أن حياتهما الأسرية "مرحة" و"غير منظمة"، لكن تحب أن تعيشها في كل يوم على حدة.
وعن إمكانية تقديمهما لفيديو ساخر، قال مروان، إنه يسعى لذلك قريبًا، أما عن جديده فقال إنه سيظهر في مسلسل "الجسر" مع المخرج بيتر ميمي، وهناك عمل درامي سيكون ضيف شرف خلاله، سيحمل اسم "بيت المعادي" مع المخرج محمد سلامة.