مقابلات

3 أكتوبر 2021

إلهام وجدي: عرضت لأهم المصممين.. ووحشني المسرح كملكة جمال


 

أكدت مصممة الأزياء وملكة جمال مصر إلهام وجدي أنها متحمسة لما وصلت إليه الثقافة العربية في عالم الموضة، لافتة إلى أنها تسعى طوال الوقت لتطوير نفسها من خلال مشاهدة الكثير من دور الأزياء في العالم.

وفي لقاء لـها مع "فوشيا"، قالت إن لديها مدرسة تحمل اسم "إلهام وجدي أكاديمي" تُخرج مصممي أزياء، لافتة إلى أنها تحترم دخلاء المهنة الذين يحاولون وضع بصمتهم في هذا الطريق، لافتة إلى أنها تحترم هؤلاء؛ لأنهم أحيانا يصلون للنجاح المطلوب.

وعن الكولكشن الذي تفضله عالميًا قالت، إن جفنشي هو الأقرب لقلبها، لافتة إلى أنها عرضت لأشهر مصممين الأزياء مثل إيلي صعب وزهير مراد ونيكولا جبران وغيرهم، لكنها من مدرسة إيلي صعب.

وعن رأيها عن الكولكشن الأكثر انتشارًا في عالمنا العربي قالت، إن هناك الكثير من ضمنهم زهير مراد وإيلي صعب وهاني البحيري؛ إذ إنهم يفهمون تمامًا ما يرغب فيه الجمهور العربي.

وعن تأثرها بفيروس كورونا قالت، إنها اضطرت إلى إغلاق الأكاديمية الخاصة بها لمدة عام كامل بسببها، الا أن الطلبة كانوا متفهمين لذلك وعادوا إليها مرة أخرى.

وعن اللوك الذي ظهرت به مؤخرًا قالت، إنها ترتدي كل شىء مصنوع من خلالها وهو ما يميزها أحيانًا، لافتة إلى أنها تحب البساطة والطريقة القديمة في التفكير بالموضة.

وعن تجربة فيلم "توكتوك" قالت، أنا فخورة بالعمل به لدرجة كبيرة بسبب ترشيحه للأوسكار.