مقابلات

12 سبتمبر 2021

عمرو محمود ياسين يعلق على مقارنة ابنه بوالده في التمثيل.. وزوجته قلقة


تحدث الفنان والمؤلف المصري عمرو محمود ياسين، عن تكريم ابنه الفنان الشاب محمود جونيور خلال حفل الديرجيست، مشيرًا، إلى أن هذا التكريم يعطي له دفعة للأمام في أعماله الفنية القادمة، موضحًا أن التمثيل مهنة صعبة ومتقلبة جدًا.
كما تحدثت الإعلامية آيات أباظة، والدة محمود جونيور، أنها تشعر بإحساس مختلف في أول تكريم لابنها، وأكدت أنها مشفقة علية لعمله في المجال الفني، لأن كل الوسط الفني يمر بصعوبات كبيرة في بداياتهم، وهي خاضت تلك التجربة من قبل مع زوجها عمرو محمود ياسين، في بداية مشواره الفني.
من ناحية أخرى، كشف عمرو ياسين، عن انتهائه من كتابة سيناريو فيلم سينمائي جديد، وحتى الآن لم يتم اختيار أبطال العمل، ولديه مشروعين في الدراما التلفزيونية، ولكنه لا يريد الخوض في تفاصيلهم قبل إعلان الشركات المنتجة عنهما بشكل رسمي.
وعن فكرة المسلسلات المعتمدة على الحكايات المنفصلة المتصلة، والتي أعاد إنتاجها عمرو محمود ياسين، من خلال مسلسل "نصيبي وقسمتك" بطولة النجم المصري هاني سلامة، قال: "انتشرت تلك الفكرة وأصبح هناك العديد من المسلسلات القائمة على الحلقات المنفصلة المتصلة بعد نجاح نصيبي وقسمتك، وهذا شيء يسعدني على المستوى الشخصي، بأنني فتحت هذا الباب للتنوع والاختلاف في الأفكار".
وتحدثت آيات أباطة خلال لقائها مع كاميرا "فوشيا" عن دعم زوجها لها في عملها بمجال الإعلام، كما شرح عمرو ياسين، أسباب مقارنة ابنه بالفنان الراحل محمود ياسين.