مقابلات

5 سبتمبر 2021

جو طراد: تعبت كتير لأوصل.. وهذه تفاصيل دوري في "ع الحلوة والمرة"


قال الممثل جو طراد إنه سعيد جدا بتجسيد شخصية وسام في مسلسل "ع الحلوة والمرة"، مؤكدا أنها نقلة نوعية في مسيرته الفنية، ولفت جو طراد إلى أنهم مروا خلال التصوير بظروف صعبة، كاشفا عن مشهد مهم جمعه بزميلته دانا مارديني، متمنيًا أن يلقى إعجاب المشاهدين.

واسترسل  طراد بحديثه قائلا: "ولادي بعيدين عني ولعبت أدوارا مهمة على الساحة إلا أنها لسوء الحظ ما أخدت حقها.. والحمدلله حققت نجاحا في "عروس بيروت" وانا تعبت كتير لأوصل".

في السياق نفسه، أشار جو طراد إلى أنه يؤدي شخصية وسام، ذلك الشاب ذو الطباع الهادئة الذي يمتلك المال والنفوذ، وأشار إلى أن وسام يحاول أن تكون لديه حياة طبيعية، ويبحث عن التغيير في حياته من أجل والدته على وجه الخصوص.

وأعرب الفنان اللبناني عن سعادته بالمشاركة في بطولة عمل يجمع بين قصص الحب والأجواء الطريفة والكوميدية، بخاصة أنه من النادر جدا ما نراه في الدراما؛ لأن التركيز يكون عادة على الثنائيات والعلاقات بين شاب وفتاة والصراعات التي تشهدها علاقتهما بشكل أساسي.

وكشف جو طراد أن وسام هو بمئة وجه، وسيكون لكل من المشاهدين وجهة نظر به وحكمه الخاص عليه، وسيكتشف المشاهد بأن ثمة حدثا معينا يحصل معه ويجعله يتغير، سيكون للأسوأ عند البعض والأفضل للبعض الآخر لاعتباره يطالب بحقه.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل جو طراد؛ إذ تحدث عن مشاركته في مسلسل " ع الحلوة والمرة".