مقابلات

2 سبتمبر 2021

عمرو وهبه: تعلمت السباحة في شهر العسل.. ويتحدث عن دنيا سمير غانم


أكد الفنان عمرو وهبة، أن تجربة فيلم "ماكو" من التجارب التي واجه خلالها العديد من الصعوبات لاسيما فكرة التصوير تحت الماء لعدة ساعات طويلة، وهو ما كان بمثابة تحد كبير للغاية.

وقال وهبة في لقائه مع "فوشيا"، إنه تعلم الغطس قبل وخلال تصوير الفيلم، وذلك كي يكون جاهزا للمشاهد التي تم تصويرها في عدد من الشواطىء الساحلية، لافتًا بشكل ساخر إلى أنه قام بتعلم الغطس خلال شهر العسل.

وأشار وهبة إلى أنه انتهى من كتابة مسلسل النجمة دنيا سمير غانم الجديد "عالم موازي" والذي تأجل طرحه من شهر رمضان الماضي إلى أجل غير مسمى، مؤكدًا أن العمل أصبح جاهزا للتصوير لكنه ينتظر استقرار الحالة النفسية لدنيا سمير غانم.

وعن رسالته للفنانة دنيا سمير غانم عقب وفاة والديها، قال إنه يدعو لها بأن تقوم من الحالة النفسية الصعبة التي تمر بها، لافتًا إلى أنه يدعمها بكل الأشكال لتخرج منها قريبًا.

وعلق وهبة على سؤاله حول أسباب نشره للفيديوهات الكوميدية التي يقدمها من الولايات المتحدة الأمريكية على فيسبوك قائلا :"أحببت الموضوع وهو شىء كوميدي ولا أسعى من خلاله لأي شىء لكنني أفعل ما أحبه وأعتقد أنني سأكمل في هذا الصدد".

وتدور أحداث فيلم "ماكو" حول 8 أشخاص يمتلكون شركة لإنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبّارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول إليها، وتتوالى الأحداث ويتعرضون للكثير من المفاجآت والكوارث.

فيلم ماكو بطولة مراد يلدريم، بسمة، نيقولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، فريال يوسف، عمرو وهبة، محمد مهران، وسارة الشامي، والفيلم إنتاج بيراميدز للإنتاج الفني للمنتج محمد الشريف، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وتأليف أحمد حليم، ومحمد حفناوي، وإشراف عام محمد التلباني، ومدير تسويق كريم هشام.