مقابلات

31 أغسطس 2021

الموسيقار خالد الكمار: "ليه لأ" الأقرب إلى قلبي.. وحاولت أخلق حالة من الدفء


تحدث الموسيقار المصري خالد الكمار، عن مشاركته في مسلسل "ليه لأ 2"، ووضعه الموسيقى التصويرية للعمل، والتي أثارت إعجاب الجمهور، وكان له بصمة مختلفة ميزت المسلسل.
وقال خالد الكمار خلال لقاء مع "فوشيا"، إن مسلسل "ليه لأ 2" من الأعمال المقربة إلى قلبه، نظرًا للقضية التي يتناولها، والتي كان لها صدى واسعٌ على جميع الأصعدة.
وتابع: "صُناع العمل استعانوا بي لوضع الموسيقى التصويرية للجزء الثاني، بعد وضعي للجزء الأول، وحاولت أن أخلق حالة من الدفء الذي يتطلبه العمل في شكل حاجة شبه مزيكا أفلام الخمسينيات، الأبيض والأسود".
وأضاف: "أنا عادة ما اتوقع في الأستوديو، كي أقدم شغلًا يعجب الجمهور. هذا غير القراءة التي تساعد بشكل كبير وأنا أسمع مزيكا باستمرار، بالإضافة للمناقشة مع المخرج عن طبيعة العمل".
كما أعلن خالد الكمار، وضعه الموسيقى التصويرية لفيلم الفنانة منة شلبي الجديد، وأيضًا مسلسل "عايزة أتجوز" الجزء الثاني للفنانة هند صبري.
مسلسل "ليه لأ 2" بطولة: منة شلبي، وأحمد حاتم، وسارة عبد الرحمن، ودنيا ماهر، وتامر نبيل، ومراد مكرم، ويارا جبران، وريم حجاب، وجهاد حسام الدين، ومن تأليف ورشة مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.