مقابلات

30 أغسطس 2021

ريم حجاب: فكرة تبني طفل مطروحة.. وهذه قصة "حمام سخن"


تحدثت الفنانة المصرية ريم حجاب، عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل "ليه لأ 2"، والذي عرض مؤخرًا، على منصة شاهد.vip.
وقالت ريم حجاب، خلال لقائها مع "فوشيا": "المسلسل نجح، لأنه يناقش القضايا بعمق وليس ميلودراما ولكن بتفاصيله الدقيقة، فهي مشاكل خارجة من داخل أسرنا، فمن الممكن أن يحدث هذا مع أسرة من أسرنا".
وأما عن إمكانية تبنيها طفلًا بعد مشاركتها في المسلسل، فقالت ريم حجاب: "مفيش حد حواليا تبنى طفل والفكرة مطروحة ولكن ليه لأ نعمل كده، طالما في كل الحالات يوجد صعوبات".
كما تحدثت ريم حجاب أيضًا، عن مشاركة فيلمها "حمام سخن"، في مهرجان عمان السينمائي الدولي، وقالت: "سعيدة بالمشاركة دي لأن أنا من أوائل الناس اللي أشتغلت في العمل ده من سنة 2011 لما كان فيلم قصير، وفكرة أنه يوصل لمهرجان عمان شيء مشرف".
وأشارت إلى أن فيلم "حمام سخن"، تدور أحداثه حول حدوث 3 مواقف في اللحظة نفسها، عندما كانت مصر تمر بفترة ملتهبة من الأحداث السياسية، وعن مجموعة نساء من أعمار متفاوتة وخلفيات اجتماعية متباينة، يقعن أسيرات لبحثهن عن الحرية.
فيلم "حمام سخن" بطولة: كارولين خليل، ريم حجاب، أسامة أبو العطا، نعمة محسن، منى مختار، ثراء جُبيل، رجوى حامد، زينة منصور، حبيبة عفت، فاضل الجارحي، ومن إخراج وإنتاج منال خالد، وتأليف رشا عزب، بالاشتراك مع منال خالد.