مقابلات

27 أغسطس 2021

أسما شريف منير: حياتي كأم جعلتني "أشد في شعري".. وأربّي ابنتي بأسلوب علمي


قالت الإعلامية المصريو أسما شريف منير، ابنة الفنان شريف منير، إنها لا تفكر في دخول عالم التمثيل خلال الفترة الحالية، لافتة إلى أن هذه الفكرة لم تطرأ على مخيلتها الآن.
وأكدت أسما لـ"فوشيا"، أنها تعيش لحظات صعبة تجعلها "تشد في شعرها" بسبب ابنتها الصغيرة، وحجم الضغط والمسؤولية التي تقع على عاتقها بسببها، مشيرة إلى أنها أصبحت تقوم بتربيتها بطريقة علمية، من خلال البحث الدائم على كل ما يخص طفلتها.
وأشارت أسما أن والدها الفنان شريف منير، يكون سعيدًا للغاية وهو بجانب أحفاده، ويقوم بشراء الكثير من الحلوى لهم في كل الأوقات.
وعن جديدها، أشارت إلى أنها تحضر هذه الفترة لكتاب روائي تقوم بكتابته، من أجل طرحه قريبًا.
وحضرت أسما شريف منير، العرض الخاص لفيلم 200 جنيه، والذي عًرض بالقاهرة وتحديدًا في سينما "داندي مول" بصحبة أبطال العمل، وقد حضرت كضيفة لتشاهد العرض الأول له.
الفيلم يعتمد على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، والذى ينتمي للبطولة الجماعية، ويجسد الفنان أحمد رزق، دور مدرس ملتزم يعاني من بعض ضغوطات الحياة اليومية، أما الفنانة نيللي كريم، فتظهر في دور راقصة خلال أحداث الفيلم.
وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعي حول 200 جنيه، تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة، ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.
فيلم "200 جنيه" تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، ويضم: نيللى كريم، إسعاد يونس، هاني رمزي، وليلى علوي، خالد الصاوي، أحمد رزق، ملك قورة، مى سليم، وعددًا آخر من الفنانين، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.