مقابلات

24 أغسطس 2021

تولاي هارون: شخصية منى واصف صعبة.. ولا يمكن الوصول لمستواها

قالت الفنانة السورية تولاي هارون إنها لم تبدأ بعد تحضيراتها بشكل رسمي للموسم الدرامي المقبل، ولا تزال في مرحلة القراءات، لكنها لا تحب الحديث عن أي دور إلا بعد أن تبدأ تصوير مشاهدها في أي عمل.

وأضافت هارون في حديث مع موقع "فوشيا" أنها ستكون حاضرة في مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" تأليف وإخراج فادي سليم وكذلك أنهت تصوير دورها في عشارية "الضفدع".

وعن مشاركتها في "باب الحارة" قالت إن العمل بالعموم محبوب ومتابع في الوطن العربي، وهي تقدم شخصية جميلة وجذابة كون "أم زكي" تتزوج من زوجها وتخلق بينهما مواقف كوميدية وصراعات، ودائما تتم المقارنة بين "زهرية وأم زكي" وهي تتلقى أسئلة الناس حول مشكلات الشخصيتين.

وإذا ما كانت ستشارك في الجزء الثاني عشر قالت إنها لا تدري بوجوده لكنها ستكون حاضرة في حال تم الاستمرار، وقالت إنه ليس من الصحيح ألا تستمر، والعمل متابع في الشارع العربي.

وحول الدور الذي تحب تقديمه في الدراما أوضحت أنها تتمنى تقديم الكثير من الشخصيات والأدوار، وما زال الطريق أمامها. لكن أكثر ما تحب تقديمه عن تضحية الأم ووصولها لمرحلة أن ترى من يؤذي أبنائها وقالت: "الكثير مما هو موجود في الحياة يجب توثيقه من أجل وعي الناس".

كما تحب تولاي تقديم الأدوار التي تتضمن رسالة، وهي لا يعنيها ما ترتديه خلال تقديم الدور، ولا يعنيها إطلالتها، أو أن تكون جميلة.

وعن الشخصيات التي تحب تقديم سيرة ذاتية لها اختارت الفنانة منى واصف، وقالت إن تقديم شخصيتها أمر صعب للغاية.