مقابلات

19 أغسطس 2021

كارمن سليمان : زوجة الفخراني وراء انضمامي لـ"ياما في الجراب يا حاوي"


أكدت الفنانة كارمن سليمان أنها سعيدة بالاشتراك في مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، مشيرة إلى أن نص المسرحية عرض عليها منذ فترة طويلة ولكنها رفضت بسبب أرتباطها بعدد من الأعمال الأخرى التي كانت تقدمها.

وأشارت كارمن لـ"فوشيا"، إلى أنها وافقت بعد ذلك عندما عرض عليها من قبل الدكتورة لميس جابر زوجة الفنان يحيى الفخراني، لتنطلق بعد ذلك في تحضيراتها، ومن ثم بدأت في البروفات الأولية للعمل.

وقالت كارمن، إن أكثر ما يميز العمل هو وجود استعراضات عديدة وعدد كبير من الأغاني، مؤكدة أنها أنطلقت في التحضير للأعمال الموسيقية للمسرحية منذ حوالي أربعة أشهر، لافتة إلى أنها تقدم أكثر من أربع أغان خلال العرض.

وعن مشاركتها لمحمد الشرنوبي أوضحت أن العرض قربها للغاية به على مستوى الصداقة، مشيرة إلى أن وجوده أعطى روحا للمسرحية عكس طبيعة شخصيته خلال العمل.

وعن ملابسها في العمل قالت، إن الستايلست نيفين المسؤولة عن العمل قدمت شكلا راقيا لطريقة ظهورهم بالملابس التي يرتدونها في العمل.

واختتمت بأنها تستعد لطرح أغنيه جديدة تحمل اسم "لمعلوماتك" من كلمات أحمد سرور وألحان مصطفى جاد.

"ياما في الجراب ياحاوي" من إنتاج مسرح كايرو شو عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي "ليلة من ألف ليلة" وإخراج مجدي الهواري بمعالجة جديدة وأحدث تقنيات، وأشرف عليها فنيا محمد هاني، ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم، يجتمعون في عمل واحد للمرة الأولى وهم النجم إياد نصار، ونجما الغناء محمد الشرنوبي وكارمن سليمان، والنجم شريف الدسوقي، ونجوم المسرح سما إبراهيم، ولبنى ونس، وناصر سيف، وعلاء قوقة، ورضا إدريس، وإسماعيل فرغلي.

المسرحية تدور في أجواء «ألف ليلة وليلة» الساحرة المثيرة ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع على السلطة.