مقابلات

24 يوليو 2021

ملحم زين: مطلوب شوية تنازل من الفنانين.. وما راج عنّي كذب ودجل


قال الفنان ملحم زين إنه حزين لغياب المهرجانات في لبنان خلال فصل الصيف، مشيرًا إلى أن هذا البلد على الرغم من كل المآسي التي يمر بها إلا أنه ما يزال ينبض بالأمل؛ إذ هناك الكثير من السياح الذين حضروا خصيصا للتمتع بجمال طبيعته.

وأكد ملحم زين أنه لا يقرأ التعليقات على السوشال ميديا، لافتا إلى أنه حزن بعض الشيء من الأخبار الخاطئة التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحدثت عن ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا نتيجة الحفل الذي أحياه ليلة رأس السنة إلى جانب كل من الفنانين عاصي الحلاني ونادر الأتات.

وكان زين قد أوضح قبل مدّة أسباب ابتعاده عن وسائل التواصل الاجتماعي، وقال إنّه لا يجد نفسه فيها، مشيرا إلى أن شخصيته لا تتوافق مع هذه الوسائل، وذلك لأنّه لا يفضل نشر تفاصيل حياته اليومية عليها.

من جهة ثانية، كان الفنان ملحم زين قد أحيا حفلين ناجحين الأول في لبنان إلى جانب كل من الفنانين عاصي الحلاني ونادر الاتات في فندق سان جورج في عون المريسة، والثاني في دبي إلى جانب كل من الفنانين وائل كفوري ومحمود خيري في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي.

من جهة ثانية، فقد أطلق الفنان ملحم زين منذ مدة على قناته الرسمية في موقع يوتيوب أغنية جديدة باللهجة العراقية حملت عنوان "أمي وضحكتك" وهي من كلمات مهند العزاوي، وألحان علي جاسم، وتوزيع أحمد المهندس، وإخراج علي سرحان.

كاميرا "فوشيا" التقت الفنان ملحم زين؛ إذ تحدث عن الرسالة التي أراد إيصالها إلى الرأي العام من خلال حفله في بيروت، كما تطرق في حديثه إلى أغنية وائل كفوري الجديدة "البنت القوية".