مقابلات

24 يوليو 2021

رشا شربتجي تتحدث عن سوزان نجم الدين.. وتكشف عن أمنيتها


تحدثت المخرجة السورية رشا شربتجي عن علاقتها بشقيقة زوجها الفنانة سوزان نجم الدين التي شاركتها في مسلسل "شوق" قبل أعوام وتحديدا في عام 2017 وقدمت فيه نجم الدين شخصية "روز".

وكشفت شربتجي في حديث مع موقع "فوشيا" سبب قلة الأعمال التي تجمعهما معا، حيث قالت إنها كانت ترسل لنجم الدين بعض الأعمال لكن بسبب انشغالات الأخيرة، وسفرها والتزاماتها في وقت تصوير عمل لشربتجي أو عدم الاتفاق مع شركة الإنتاج كانت أمور تقف حائلا أمام هذا التعاون.

وأضافت أن سوزان نجم الدين نجمة مختلفة ومميزة، وتعمل بحب وإبداع جميل وهي تمتلك الرغبة لإظهار طاقات وأدوات نجم الدين التي تحبها، وتسعى إلى متابعتها والتعامل معها مهنيا بشكل دائم.

وحول رأيها وما توجهه للنجمات السوريات قالت شربتجي: "خليكم بتشبهوا أهالينا" مضيفة أن الفنانات السوريات جميلات بكل المقاييس. مضيفة أنها تتمنى العمل معهن ومع الفنانين الذين لم تعمل معهم في تجارب سابقة. وتابعت حول أمنياتها الفنية أن تبقى علاقتها مع محيطها علاقة جيدة تتسم بالود والفرح، معربة عن محبتها لمساعدة الفنانين الشباب لتقديمهم ضمن فرص فنية جيدة.

وحول أمنياتها على الصعيد الشخصي قالت إنها تتمنى أن تبقى في حالة هدوء، والعيش في راحة البال والسلام الداخلي مع نفسها، وألا تضطر لتقديم عمل بسبب حاجتها فقط للعمل.