مقابلات

17 يوليو 2021

لجين عمران: غياب الضيوف واليوغا سرّ رشاقتي


أطلت الإعلامية لجين عمران على السجادة الحمراء لحفل "EMIGALA" بفستان فوشي كلاسيكي أنيق وشاحط طويل مستوحى من أزياء أيقونة الموضة "مارلين مونرو".

وحمل الفستان توقيع المصممة العمانية ريان صاحبة علامة ATELIER ZUHRA.. وكعادتها تفاعلت لجين مع المدعوين بوجه باسم وروح إيجابية.

وأبدت لجين خلال حديثها مع "فوشيا" إعجابها بفكرة الحفل التي تسلط الضوء على مصممين موهوبين وتعزز من وجودهم في المجتمع، لاسميا وبحسب وجهة نظرها أننا نمتلك الكثير من المواهب التي لا ننتبه إليها إلا حين تنجح عالميا، والأصح أن يكون الانطلاق من الداخل إلى الخارج على حدّ تعبيرها.

وعن سر رشاقتها، قالت لجين مبتسمة: "لما ما يجني ضيوف ما أطبخ"، وتابعت "الأكل الصحي والرياضة خاصة اليوغا هي سر رشاقتي".

يذكر أن الإعلامية السعودية لجين عمران واحد من أهم الوجوه المؤثرة عربيا على منصات التواصل الاجتماعي، فهي وعلى الرغم من ابتعادها عن الشاشات فترة زمنية، إلا أنها ما تزال الأكثر قبولا وجذبا لشريحة كبيرة من الجمهور على وجه الخصوص في دول الخليج العربي، وتكاد لا تمر فعالية مرموقة تجمع نجوم الإعلام والفن إلا ويكون للإعلامية الوجه الباسم ذاته.

وحفل "EMIGALA" هو الوليد الجديد لمهرجان ضيافة، وانطلق قبل أيام في دورته الأولى التي احتفت بأيقونة الجمال "مارلين مونرو" بحضور عدد من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي مثل نهى نبيل وديمة الأسدي وبعض الفنانين المكرمين مثل مايا دياب، ومحمد رمضان، ومصممي أزياء، وتم خلال الحفل تكريم عدد من الشخصيات بألقاب مختلفة.