مقابلات

12 يوليو 2021

سليم عساف: أؤيد استبعاد الجنس اللطيف من كليب وائل كفوري "البنت القوية"


قال الفنان سليم عساف إنه سعيد جدا بالتعاون مع الفنان وائل كفوري من خلال أغنيته الجديدة "البنت القوية" التي حظيت بنسبة استماع تعدت المليون مشاهدة في غضون يوم واحد ما جعلها "ترند" منذ لحظة إطلاقها.

وأكد عساف أنه حرص على كتابة كلمات الأغنية من ثم عرضها على وائل كفوري الذي أعجب بها كثيرا، مشيرًا إلى أن الأخير فنان عريق ولديه تاريخ كبير، وهو وافق على نقله لمكان جديد في الأغنية بخاصة أنه يمتلك الإصرار على التجدد.

وفي السياق نفسه، فقد حرص سليم عساف في تعاونه مع وائل كفوري على تقديم خلطة سحرية ستترك بصمة في أرشيفهما الفني، حيث وضع عساف إحساسه وإبداعه ورؤيته الفنية بأغنية “البنت القوية” وأداها كفوري بصوته.

تجدر الإشارة إلى أن أغنية "البنت القوية" هي من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع عمر صباغ، إنتاج وائل كفوري وتنفيذ شركة AndBeyond ومن توزيع شركة Digital Sound، وجرى تناولها فى إطار فكرة صيفية جديدة من خلال فيديو بسيط، جمع بين وائل ومجموعة من أقاربه وأصدقائه، فى لقاء دعا له وائل بمنزله فى منطقة زحلة بلبنان مسقط رأسه، وكانت المشاهد فى لحظات عفوية عبرت عن الانسجام وجو المرح الذي يجمع بين وائل وأقاربه وأصدقائه.

ومما جاء من كلمات الأغنية: "إذا أنت تركتيني وبطلت تحبيني والله لخلي عيني ما تعود تشوف.. وإذا انت فليتي يعني اتخرب بيتي وشو بعمل بحالي مش معروف.. ويليي من حبها وسكر على مربى واحساسي أنا وجنبها مش مقبول.. هالبنت القوية شو غيرت فيي لهفتها وخوفها علي مش معقول.. انت خلقتي لقلبي يلي مطرحك جواته، كلمة منك بعيش وكلمة بتنهي حياته...".