مقابلات

7 يوليو 2021

داليا مصطفى: ابنتي مجنونة مثلي.. وأحافظ على رشاقتي بتوجيه كلام جميل لنفسي


تحدثت الفنانة المصرية داليا مصطفى عن المرأة العاملة وكيف تستطيع أن توازن بين عملها وأسرتها، مشيرة إلى أن المرأة المصرية قادرة على تربية أولادها بشكل جيد وفي الوقت نفسه قادرة على أن تكون ناجحة في عملها.

وتطرقت داليا في حديثها مع موقع فوشيا، عن ابنيها وميولهما الفنية، كاشفة أنهما لا يحبان التمثيل؛ إذ يعتبرانه من المهن الصعبة نظراً لأنهما يريان معاناة والديهما داليا وزوجها الفنان شريف سلامة بسبب ساعات التصوير الطويلة.

وقالت داليا إن لابنيها ميولا فنية بعيدة عن التمثيل، كاشفة أنهما يحبان الغناء والرسم، وأضافت أن ابنيها لا يتابعان أي أعمال لها. 

وأبدت داليا رأيها في السوشال ميديا والتريند الذي أصبح هوسا لدى العديد من النجوم والنجمات، كما قالت إنها تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي في نشر صور أعمالها الفنية وترفض أن تنشر صور أولادها أو أي صور شخصية.

أما بالنسبة للموضة والأزياء فأكدت أنها تسير على الموضة ولكنها تختار منها ما يتناسب معها، مشيرة إلى أنها تحب شراء ملابسها عند سفرها، ولكن الكورونا منعتها من هذا الأمر، وأكدت أنها تحب شراء الملابس الجديدة لدرجة الهوس.

وتطرقت داليا للحديث عن الرشاقة؛ إذ روت موقفا لها مع الريجيم، وكانت مرة واحدة فقط في حياتها التي سارت فيها على نظام غذائي، لكنها بعد ذلك أصبحت تسير على وصفة سحرية للحفاظ على وزنها مهما تناولت من أطعمة وأكلات مختلفة، وهي وصفة تعتمد على الحالة النفسية.

من ناحية أخرى، أكدت الفنانة المصري أنها تحب الطبخ وتجيد تحضير أكلات كثيرة من دول مختلفة.