مقابلات

7 يوليو 2021

أحمد وفيق: حُرمت من رؤية زوجتي وأولادي


 

تحدث النجم المصري أحمد وفيق عن أسباب حماسته للمشاركة في مسلسل "الحرير المخملي" الذي يتم تصويره حاليا، مؤكدًا أن أحداث العمل تدور في بيئة الريف وهي البيئة المحببة إليه على المستوى الشخصي، كما أنها محببة لدى الجمهور أيضا، بالإضافة إلى أنه ينشغل دائما بالتواجد وسط فريق عمل قوي؛ إذ يضم المسلسل عددا من الممثلين المتميزين.

كما علق وفيق على مسلسله "ولاد ناس" والذي يتم عرضه للمرة الثانية حاليا على عدد من القنوات الفضائية المصرية، مشيرًا إلى أن نسب مشاهدته خلال تلك الفترة زادت عن مشاهدته بالموسم الرمضاني المنصرم؛ إذ إن الجمهور انتبه لأهميته؛ لأنه يناقش إحدى القضايا المهمة وهي تربية الأبناء.

ولفت إلى أنه من الصعب تقديم جزء ثان من المسلسل رغم النجاح الكبير الذي حققه، لكن يمكن أن يتم عمل مسلسل آخر يتناول الفكرة والتي تهدف إلى تقديم مضمون لصالح المجتمع وبناء الفرد.

وعن هواياته؛ أوضح أنه عاشق للقراءة منذ الطفولة، وتحدث عن والده الذي غرس بداخله تلك الهواية، مشيرًا إلى أن أسباب تطوره كممثل كانت قراءته لكل ما يخص الأدب الروسي، ومن الكتاب المحببين له الروائي نجيب محفوظ ويوسف إدريس.

وكشف أيضا عن هواياته الأخرى وهي الرسم والفن التشكيلي، وكذلك عاشق للسفر خصوصا أنه يعيش بين مصر وفرنسا؛ إذ إن أسرته تعيش في فرنسا، ولكن تأثر كثيرا بصعوبة زيارتهم بسبب انتشار فيروس كورونا.