مقابلات

7 يوليو 2021

نادر الأتات: أؤمن بصداقات الوسط الفني.. وتعلمت أن أعمل بصمت


 

أحيا الفنان اللبناني نادر الأتات، حفلًا فنيًا في العاصمة السورية دمشق، قدم خلاله مجموعة من أغنياته الخاصة إضافة إلى أغنيات فلكلورية.

وقال الأتات في حديث له مع موقع فوشيا على هامش الحفل، وتعليقا على حفله الثاني المنتظر الذي سيقام في إمارة دبي ويجمعه مع عاصي الحلاني وملحم زين، إنه متحمس جدا للحفل بعد النجاح الذي حققه حفلهم ليلة رأس السنة الفائت، حيث توجد تركيبة قوية تجمعه مع الحلاني وزين.

أما عن جديده، فيتحضر نادر إلى ديو سيجمعه مع الفنان العراقي نور الزين، حيث سيقدم عملا غنائيا باللهجة العراقية لأول مرة خلال مسيرته الفنيّة، موضحا أنهما انتهيا من إضافة اللمسات الأخيرة عليه، وسيتم طرحه قريبا.

وكشف نادر أيضًا، أنه يستعد في هذه الأيام لطرح أغنية جديدة له بعنوان "حلّي عنا" من كلمات وألحان جهاد حجيتيه، توزيع روبير الأسعد، حيث من المقرر أن يتم طرحها في منتصف شهر يوليو/ تموز.

كما تحدث عن تلقيه عروض مختلفة للدخول في عالم التمثيل، إلا أنه ينتظر النص المناسب لمعرفة كيفية التعامل مع الكاميرا، مشيرا إلى أن العمل في مجال تصوير فيديو الكليب يختلف تماما عن التمثيل الحقيقي في الدراما.

وعن أجمل ذكرى في حياته، اعتبر الفنان اللبناني نادر الأتات، أن دعاء والدته أجمل ما يملك في حياته، وما يحمله معه، مؤكدا أنه تعلمَ من الوسط الفني أن يعمل بصمت، دون الحديث عن الآخرين.