مقابلات

7 يوليو 2021

هاجر الشرنوبي تكشف كواليس علاقتها بمحمد الشرنوبي في بيت العائلة


تحدثت الفنانة المصرية هاجر الشرنوبي عن دورها في مسلسل "الحرير المخملي" الذي يتم تصوير مشاهده حالياً في مصر، مشيرة إلى أن ارتباطها بالرواية المأخوذ عنها العمل كان من أكثر الأشياء التي حمستها للمشاركة به، بالإضافة إلى أنها تجسد شخصية صعبة وهي تميل إلى تلك النوعية من الأدوار.

وعن حادث السير الذي تعرضت له الشهر الماضي، أكدت أنها خرجت منه دون إصابات قوية، وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية.

كما تطرقت في حديثها مع كاميرا "فوشيا" عن علاقتها بالفنان المصري محمد الشرنوبي، وأعربت عن تمنيها التعاون معه بعمل خلال الفترة المقبلة، خصوصاً أنهما قريبان على المستوى الشخصي نظراً لصلة القرابة التي تربطهما، وتعتبره شقيقها الصغير.

وتحدثت أيضاً عن ابنها يوسف وقدرتها على التوازن بين عملها وأسرتها، حيث تحرص على التواجد بمنزلها مع ابنها في أوقات فراغها وعدم انشغالها بتصوير أعمال فنية جديدة لتعوضه عن فترة غيابها، كما أنها تسافر معه إلى الإسكندرية لتأخذ الطاقة الإيجابية أمام البحر.

وكشفت هاجر الشرنوبي عن هوايتها التي تمارسها أغلب الوقت، وتضمنت قراءة كتب علم النفس وركوب الخيل، بالإضافة إلى أنها تحب الغناء ولكنها تعترف بأن صوتها سيئ ولا يمكن أن تفكر في احتراف الغناء بأي وقت من الأوقات.

وأيضاً من هواياتها تصميم فساتينها بنفسها، بالإضافة إلى عشقها للطبخ وتبدع في عمل الأكلات بشكل مختلف عما تقدم بشكلها التقليدي.