مقابلات

1 يوليو 2021

وضاح حلوم يكشف أكثر ما يزعجه في الحياة.. ويمدح زوجته


أوضح الفنان السوري وضاح حلوم أن الأعمال الدرامية المدبلجة استطاعت التأثير على الدراما السورية، وحددت مساحتها، وهو ما تتحمل نتيجته المحطات التي تدعم هذا النوع من الأعمال لملء ساعات البث لديها.

وأكد حلوم في حديث له مع "فوشيا" أنه لم يحصل على ثروة مالية من هذه المهنة، ولا من أي مكان، بل فقط من رب العالمين ويعيش من فضله.

وأضاف: "لا أحب أن أقول عن نفسي مظلوم فنيًا ولا أفضل هذا المصطلح، لأنه يوجد الكثير من الأشياء يكون سببها الشخص نفسه فأنا أحمل جزءا كبيرا من المسؤولية، إن كنت جيدا أو سيئا".

وتحدث عن أبرز الأمور التي تزعجه بمن حوله، والخطأ الذي لا يسامح عليه، إضافة إلى حديثه عن الفارق بين حياته قبل الزواج وبعده، قائلا: "يوجد التغير في الحرية ومساحة التحرك والمسؤولية، تختلف كليا ما بعد الزواج، لأنه يصبح لدينا عائلة ومسؤوليات وأوقات محددة للتواجد في المنزل وزوجتي متفهمة لطبيعة عملي ومتقبلة لكل شيء ومشجعة لي، وتدفعني دائما للتحرك لفتح المجالات والأبواب".

وختم أنه لو كان في موقع مسؤول دراميا فإنه سوف يقدم للدراما الكثير من المال ومساحة من الحرية لتنتعش من جديد، وتنافس على المستوى العالمي، ولو كان عازبا لا يختار إلا زوجته، وهو ليس ضد عمليات التجميل لكنه ليس مع المبالغة.