مقابلات

28 يونيو 2021

سميرة عبد العزيز ترد على محمد رمضان بعد نفي إهانتها

تحدثت النجمة المصرية سميرة عبد العزيز، عن عودتها للمسرح مرة أخرى بعد غياب عامين، وذلك مع الفنان محمد صبحي، بمسرحية "نجوم الضهر" المقرر عرضها قريبًا.

وقالت "عبد العزيز" خلال لقائها مع "فوشيا": "أنا بحب المسرح جدا ومن سنتين اشتغلت مع محمد صبحي لأنه يقدم حاجات محترمة جدا وفيها فن راقي على الرغم أنها كوميدية ولما عرض عليا الدورر قولتله أنا أحب أشتغل معاك وانضميت للفرقة وقدمنا قبل ذلك مسرحية "خيبتنا".

وتابعت أنها حاليًا تجري بروفات مسرحية "نجوم الضهر"، والتي تقدم خلالها شخصية رئيسة إحدى القنوات الفضائية والتي يعرض عليها بعض الاستعراضات الفنية للشباب الذي يريد التمثيل والغناء ومن هنا يتم اختياره وفقًا لموهبته.

كما أشارت الفنانة سميرة عبد العزيز إلى أن دورها في مسرحية "نجوم الضهر" يتشابه مع منصبها في مجلس الشيوخ المصري والذي تسعى من خلاله لتقديم الإنتاج الأفضل في مصر.

وناشدت الفنانة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتدخله في عجلة الإنتاج الفني، وأيضًا لتقديم أعمال وطنية، مشيرة إلى أن هناك دولا كثيرة أصبحت أعلى من مصر في تقديم السينما والدراما على عكس الفترة الماضية فإن مصر كانت الرائدة.

كما علقت على التعاون الذي تم بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ونقابة المهن التمثيلية.

وأشارت عبد العزيز إلى أن هناك فنانات في هذا الجيل الحالي يشبهونها بشكل كبير مثل الفنانة ريهام عبد الغفور، قائلة: "أبوها مربيها كويس وواخدة الفن جد أوي"، والفنانة حنان مطاوع التي تقدم أعمالًا قيمة أيضًا.

وأما عن تقديم إحدى الفنانتين لسيرتها الذاتية، فأجابت سميرة: "سيرتي الذاتية متستاهلش تتسجل أنا ممثلة عادية ودوري أقدم الرسالة من خلال الفن"، مؤكدة أنه ليس للترفيه كما يقول بعض الفنانين.

وتابعت الفنانة سميرة عبد العزيز أن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أرسل لها اعتذارًا رسميًا بشأن إهانة الفنان محمد رمضان لها، وقالت: "اتصلت بالدكتور أشرف زكي وقولتله شكرًا أنك وقفت جمبي في موضوع مكنتش هتكلم فيه لأنه من سنتين معرفش ايه طلعه وخلاهم يتكلموا فيه".

وأضافت "عبد العزيز"، أنها شاهدت فيديو نفي الفنان محمد رمضان والذي برر من خلاله عدم إساءته لها باعتبارها رمزًا من الرموز الفنية القيمة، قائلة: "شفته اللي هو قاله ولكن مش صح اللي أنا قولته هو اللي حصل ممكن ميكنش هو ولكن حد من معجبيه وده اللي اتكتب".