مقابلات

28 يونيو 2021

شيخة البدر: ليس لديّ منتقدون كثر.. وأتحضّر لزفاف شقيقي


بدأت الفنانة الأردنية شيخة البدر، مشوارها الفني بأعمال مسرحية ومسلسلات إذاعية وتلفزيونية، وتوالت نجاحاتها لتنال شهرة واسعة في منطقة الخليج، حيث شاركت بمجموعة أعمال منها "كسر الخواطر" و"حبر العيون" و"حنين السهارى" وآخرها المسلسل الكويتي "عود حيّ" الذي عرض على منصة "فيو" الموسم الرمضاني الفائت.

كاميرا "فوشيا" التقت شيخة البدر على هامش حفل إطلاق تطبيق"أنستا استيت" المتخصص بالعقارات، والذي أقيم مؤخرًا في دبي، وأطلق حملته الإعلانية تحت عنوان "اختر عقارك بعيون مشاهيرك المفضلين" وحضره حشد من الفنانين والمشاهير.

وترى شيخة البدر بأن القنوات المدفوعة أصبحت اليوم أكثر تواجدًا، صحيح أنها تقلل من نسبة المشاهدة، إلا أنها تجب الجهور الحقيقي للفنان، خاصة إذا كان لديه جمهور من المحبين والمتبعين سوف يبحثون عنه ويشتركون بالمنصات المدفوعة.

وبين شيخة ومنصات التواصل الاجتماعي علاقة مودة خالية من المشاكسات، بحسب ما أخبرتنا به، وهي تتابع آخر أخبار الفن وجديده على تلك المنصات، دون تشعب بقصص جانبيه، وتعتقد بأن السوشال ميديا تفيد الفنان وتزيد من انتشاره، كما أنها باتت أداة لتمكين أشخاص عاديين، ليصبحوا مشاهير من خلال تواجدهم على منصات التواصل الاجتماعي.

تحضر شيخة البدر حاليًا لتصوير مسلسل خليجي خلال الصيف القادم وفي شهر أغسطس على وجه التحديد، وتستعد لقضاء إجازتها الصيفية في بلدها الأردن، ومن ثم ستسافر إلى ألمانيا.

يهدف تطبيق "InstaEstate" إلى تسهيل أعمال المهتمين بصناعة العقار في إنجاز أعمالهم، والمساهمة في دعم السوق العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بجمع كل الأطراف المعنية بالتطوير والبيع والمشترين عبر منصة إلكترونية واحدة.

ويتميز التطبيق بعرض العقارات غير التقليدية، وأكثر ما يميزه أيضًا، هو طريقة العرض، حيث يعتمد على تقديم كل المعلومات من خلال مشاهير السوشال ميديا، ما يتيح للمستخدمين البحث في قاعدة بيانات واسعة ومتنوعة من العقارات بأسلوب سهل ومميز، وبذلك يسهم التطبيق في تحقيق رؤية الوجهة العقارية الأولى في الابتكار، وكسب ثقة العملاء وتسهيل قرارهم.