مقابلات

25 يونيو 2021

همام رضا: الأولوية للتمثيل.. ولا أحب مشاركة أموري الخاصة


أوضح الفنان السوري الشاب همام رضا أنه منذ أن كان صغيراً وهو يحب الموسيقى، لكنه لم يعزف على آلة البيانو إلى حين قبوله في المعهد العالي للفنون المسرحية، حيث كان في استديو السنة الأولى بيانو قديم، لذا استهوته الآلة وبدأ يتعلم العزف عليها وحده بمساعدة عدد من أصدقائه من قسم الموسيقى.

وعن اهتماماته في الأعمال والإنتاجات الأجنبية أشار رضا في حديث مع موقع "فوشيا" إلى أنه تابع الكثير من الأعمال الأجنبية المهمة لكن مسلسل "غيم اوف ثرونز" لا يشبه شيئا، لذا لا يمكن مقارنته بشيء كونه الأقوى على الإطلاق بحسب رأيه.

وحول إمكانية تواجد اهتمامات أخرى لديه يعطيها وقتاً مع التمثيل، نفى رضا أن يصل إلى تلك المرحلة بل يمكن أن يوظفها في دور أو شخصية لتبقى هواية.

وبيّن رضا أنه لا يفضل إدخال أمور حياته الشخصية والعاطفية بالحياة العملية ومشاركتها مع الناس، وذلك لأنهم يمتلكون طرفا عدائيا تجاه الممثل ويفضلون معرفة تفاصيل حياة المشاهير، لذلك يتحفظ عن الحديث حول أموره الخاصة لأن الجانب العملي أهم للجمهور.

وأضاف أنه حالياً يولي الاهتمام للحياة العملية بالمطلق، كما أنه بعيد في الوقت الحالي عن فكرة الزواج.

يشار إلى أن الفنان السوري همام رضا شارك في الموسم الرمضاني الفائت بمسلسل "الكندوش" تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين وإنتاج مجموعة ماهر برغلي للإنتاج والتوزيع الفني، حيث جسد في العمل شخصية "شريف" وهي شخصية لها طابع شرير في العمل.