مقابلات

24 يونيو 2021

حسين فهمي: مش فاهم السوشال ميديا.. وهذا سر شبابي الدائم


 

تحدث النجم المصري حسين فهمي، عن سر لياقته وحفاظه على وزنه، مؤكدًا أن الحالة النفسية تؤثر بشكل كبير على الجسم.

وتابع فهمي خلال لقاء مع "فوشيا"، أنه يمارس الرياضة باستمرار ويتناول طعامًا صحيًا، مضيفًا: "عمري ما شربت سيجارة وبفضي دماغي من المشكلات البسيطة اللي بتعطلنا، وعمري ما شيلت من حد أو أذيت حد".

ونفى الفنان ما يتداول حول تناوله لكيلو جرجير يوميًا للحفاظ على وزنه، وأكد أنه يشتري بلورات الأكسجين ويضيفها لماء الشرب، لأن الأكسجين مهم جدًا للإنسان.

وعن علاقته بالسوشال ميديا، قال فهمي، إنه لا يجيد استخدامها إطلاقها ولا يفهمها: "ماليش في السوشال ميديا وبشوفها عالم خيالي وهلامي ومش فاهمها".

كما علق "فهمي" على وجود شبيه له فنيًا في النجوم الحاليين، قائلًا: "مافيش حد حسين فهمي ومحدش بيكرر نفسه كل واحد له لون معين".

وتحدث حسين فهمي عن السندريلا سعاد حسني، تزامنًا مع ذكرى وفاتها العشرين، فقال إنه يفتقدها كثيرًا وكان يتمنى أن تكون موجودة الآن، مؤكدًا أنها كانت صديقته ومقربة منه وجمعته بها أعمال جميلة قدماها معًا.

ويعود حسين فهمي للسينما المصرية، بثلاثة أفلام خلال هذه الفترة، وهي: "الكاهن"، و"فارس" و"فرقة شكوكو"، بينما ينتظر عرض مسلسله "السر" بعد الانتهاء من تصويره، وأيضًا يستعد لتصوير "بالحب هنعدي" مع الفنانة سيمرة أحمد، بالإضافة إلى قراءته حاليًا لعدة سيناريوهات، استعدادًا للدخول في عمل ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2020.