مقابلات

18 يونيو 2021

أمانه والي تتحدث عن زيجاتها الثلاث.. وما فعلته عند تعرضها للخيانة


ردت الفنانة السورية أمانة والي على الانتقادات التي طالتها بسبب قولها في إحدى إطلالاتها الإعلامية إنها تزوجت مرتين ونصفا. مشيرة في حديث مع موقع فوشيا إلى أنها تزوجت ثلاث مرات، وكان الزواج الثالث مدته قصيرة لم تتجاوز الثمانية أشهر.

وأضافت أنها تعرضت للخيانة مثلها مثل كل النساء في العالم، ولم تقبل ألا ترد على الخيانة بالوقت الذي كانت فيه على خلاف مع زوجها، وطلبت الطلاق بناء على هذا الفعل، حيث لم تقبل أن تبقى مع رجل يخونها بالرغم من المحاولات الكثيرة من قبل زوجها الذي لم تذكر اسمه ورفضت الإعلان عنه لثنيها عن الإقبال على هذه الخطوة، وبقيت مصرة على طلبها خاصة وأنها تعرف المرأة التي أقدم زوجها على خيانتها معها.

ونفت والي أن تكون قد ندمت على ما حدث معها، وقالت إنها ربما لا تعرف كيف تختار الزوج الصحيح، والمناسب، وهي لن تكرر تجربة الزواج إلا ضمن شروط خاصة واستثنائية على الرغم من أن الفكرة بشكل عام بعيدة تماما عن تفكيرها بالوقت الحالي.

ولفتت والي إلى أنها لم تتوفق في الموسم الدرامي الفائت، لكن من أثلج قلبها وأسعدها هو ابنها الفنان الشاب سليمان رزق وما قدمه، الذي حقق نجاحات في الشخصيات الثلاث المختلفة، التي قدمها في كل من مسلسل "شارع شيكاغو"، " على صفيح ساخن" و"الكندوش".