مقابلات

17 يونيو 2021

نانسي نصرالله تكشف سبب هجوم جمهور زياد برجي عليها.. وعلاقتها بوائل كفوري


قالت الفنانة اللبنانية نانسي نصر الله إنها أحبت أن تهدي وردتين للممثلتين نادين نسيب نجيم وماغي بو غصن من خلال شارتي مسلسلي "عشرين عشرين" و "للموت" لأنها أحبتهما كثيرا، ووصفت إيقاع أغنية "أوقات" بالرائعة، وأغنية "بيختلف الحديث" تشبه الشاعر والملحن اللذين صنعاها، وسبق وتعاونت معهما في أغنية "نقطة عالسطر" وهما علي المولى ومحمود عيد.

وأشارت نصرالله إلى أنها كانت قد خاضت تجربة غناء شارة المسلسل؛ إذ سبق لها أن قدمت شارة مسلسل "50 ألف"، بعنوان "فكرت لعبة" من كلمات ​إميل فهد​، ألحان ​جهاد حدشيتي​، وتوزيع ​فادي جيجي.

وأكدت الفنانة اللبنانية أنها تتفهم الهجوم الذي تعرضت له من قبل جمهور الفنان زياد برجي بعد أدائها "بيختلف الحديث"، لافتة إلى أن تصرفهم ينم عن غيرتهم على فنانهم المحبوب.

وتطرقت نانسي نصرالله إلى علاقتها بالفنان وائل كفوري، مؤكدة أنها تحترم كثيرا صداقتهما، وتحاول دائما احترام حياته الخاصة، كاشفة أنه من المعجبين بالأعمال التي تقدمها، فضلا عن حفظه لعدد من الأغاني التي كانت قد أطلقتها.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة اللبنانية نانسي نصرالله؛ إذ تطرقت إلى الشارة الخاصة بمسلسلي "عشرين عشرين" و"للموت"، وعلاقتها مع الفنان وائل كفوري.