مقابلات

15 يونيو 2021

ناجي الأسطا: راجعت نفسي خلال إصابتي بكورونا.. وندمت على بعض الأمور


قال الفنان اللبناني ناجي الأسطا إنه مر بمرحلة صعبة خلاله إصابته بفيروس كورونا، مؤكداً أنه شعر بلحظات أن الحياة كانت "غدارة" إذ كان من الممكن أن تنتهي بأي لحظة نتيجة هذا الفيروس الخبيث.

وأكد ناجي الأسطا أنه وبعد شفائه من هذا الفيروس، تواصل مع أشخاص انتهت صداقتهم بحكم الجفاء الذي فرضته ظروف معينة، فحاول جاهداً إعادة المياه إلى مجاريها.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان ناجي الأسطا كان قد افتتح في وقت سابق منتجعه السياحي في منطقة الكسليك في لبنان، وذلك بحضور حشد من النجوم من أبرزهم: الممثلة نادين الراسي، الملحن هشام بولس، الشاعر منير بو عساف، الفنانة نانسي نصرالله، الإعلامي هشام حداد.

وأطلق ناجي الأسطا على المنتجع اسم "Gaia" تيمنا باسم جزيزة في اليونان، مبديا حماسه لهذا المشروع على الرغم من الظروف المتردية التي يمر بها البلد.

واللافت أن ناجي الأسطا حرص خلال افتتاح منتجعه السياحي على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته ديانا، معرباً عن تفاؤله بها فيكون وجهها خيراً على خطوته الجديدة من عالم "البزنس".

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان ناجي الأسطا إذ تحدث عن تجربته مع كورونا وعلاقته بعائلته التي حاول بداية إبعادها عن الأضواء.