مقابلات

12 يونيو 2021

أيمن قميحة عن نانسي عجرم: ما بتلاقي شي فيها مش حلو


أبدى الفنان أيمن قميحة سعادته بالتعاون الجديد مع النجمة نانسي عجرم في أغنية "مشكلتك الوحيدة"، مؤكدا أنها فنانة شاملة تتميز بصوتها الرائع وعفويتها في التعامل مع الأشخاص الذين تتعامل معهم.

ولفت أيمن قميحة إلى أن ما جذب نانسي عجرم لهذا العمل هو كلماتها القوية والنمط الكلاسيكي الذي اعتمد سواء في اللحن أو التوزيع.

في السياق نفسه، فقد طرحت النجمة نانسي عجرم أغنيتها الجديدة "مشكلتك الوحيدة" على يوتيوب، من كلمات علي المولى وألحان ايمن قميحة، اما التوزيع للموزع باسم رزق.

وتعتبر أغنية "مشكلتك الوحيدة" هي الثانية لنانسي بعد "حبك بيقوى" من ألبومها الجديد والعاشر في مسيرتها الفنية.

وقد تنقلت نانسي عجرم في أغنية "مشكلتك الوحيدة " بين كلماتها الرومانسية للشاعر علي المولى، وبين اللحن الهادئ والكلاسيكي للملحن أيمن قميحة، والتوزيع لباسم الرزق الذي ابدع في خياراته التي تناسبت مع اللحن.

ويقول مطلع الأغنية: "أنا مشكلتك الوحيدي اللي مستحيل تنحلّ، من هلّق لآخر عمرك عقلبك قاعدي رح ضلّ، أنا هيي الكل ما بتظهر بحياتك بيختفوا كلّ البقيي، إحتمال إنك تنساني هو صفر بالمية".

من جهة أخرى لا تزال أغنية "حبك بيقوى" تتصدر المراتب الأولى؛ إذ حصدت نسبة مشاهدة لا يستهان بها وتخطت الـ 5 ملايين مشاهدة عبر اليوتيوب.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان أيمن قميحة؛ إذ تحدث عن تعاونه الجديد مع نانسي عجرم بـ"مشكلتك الوحيدة".