مقابلات

8 يونيو 2021

سمر يسري: أنا مدمنة موضة الأزياء.. ولست موهوبة في التمثيل


تحدثت الإعلامية المصرية سمر يسري عن علاقتها بالموضة والأزياء، معبرة عن اهتمامها الشديد بمتابعة كل ما هو جديد فيها، ووصفت نفسها بأنها "مدمنة للموضة والأزياء" من شدة حرصها على معرفة كل ما هو جديد وأحدث الصيحات العالمية والألوان الأكثر رواجاً، وتختار منها ما يليق بها لتكون أكثر جمالاً.

وعن محافظتها على رشاقتها أكدت أن هناك أطعمة معينة تحرص على تناولها للحفاظ على وزنها وثباته، وكشفت لكاميرا "فوشيا" أنها لا تهتم بممارسة الرياضة بشكل منتظم على عكس ما يظن البعض عنها، مشيرة إلى أن طبيعة جسمها لا يزيد وزنه بشكل كبير حتى لو لم تمارس الرياضة، ومع ذلك هي تحاول أكل كل الأطعمة ولكن بكميات قليلة.

وعن تفكيرها في دخول مجال التمثيل أكدت أنها لا تفكر في تلك المسألة وليس في حساباتها، مشيرة إلى أنها لا تسعى لدخول هذا المجال الذي له أصحابه ويمتلكون خبرة فيه، وهي بمجال آخر خاص بالإعلام، ولا ترى تقاربا بينهما بأي شكل من الأشكال، وقالت عن نفسها: "أنا لست موهوبة في التمثيل ولا أجيده على الإطلاق".

وعن برامجها الجديدة أوضحت أنه لا يوجد برامج تحضر لها حالياً خصوصاً أن لديها برنامجها "يوم ليك" الذي يعرض على شاشة قناة "الحياة" المصرية، وهو من نوعية البرامج الحوارية، وتستضيف خلاله النجوم والنجمات بالعالم العربي، وأكدت أنه بمجرد انتهائه ستبدأ في التحضير لبرنامج جديد.