مقابلات

8 يونيو 2021

يسرا: فشلت في أول 20 فيلما.. وهذه نصيحتي للنجمات الشابات


كشفت النجمة المصرية يسرا عن بداياتها الفنية، وتقديمها لـ 20 فيلما تسببت في فشلها بأولى خطواتها الفنية، ولكنها أخذت خبرة كبيرة من تلك التجربة، وكانت السبب في نجاحها بعد ذلك، موجهة رسالة للفنانات الشابات في بداية مشوارهن، وقدمت لهن النصحية بعدم الغرور؛ لأنه سيكون السبب في سقوطهن وانهيارهن.

كما تحدث يسرا عن تجربة إصابتها بفيروس كورونا، وفترة علاجها وتعافيها منه، موضحة أن الفيروس المنتشر على مستوى العالم مختلف عن المتواجد في مصر، وتطرقت في الحديث أيضا عن جمال وروعة دولتها، مؤكدة أن السعادة في مصر لها مذاق خاص ليس موجودا في أي دولة أخرى، وقالت إنها ستسافر إلى العاصمة اللبنانية بيروت خلال الأيام القليلة المقبلة وتسعد بالتواجد هناك أيضًا.

الجدير بالذكر أن النجمة يسرا شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل "حرب أهلية" والذي عرض على عدد من القنوات الفضائية المصرية والعربية، وحقق نجاحًا لافتًا، وشارك في بطولته كل من النجم باسل الخياط وجميلة عوض وسينتيا خليفة وأروى جودة ومايان السيد ورشدي الشامي وبسنت صيام ومحمود حجازي وخالد حجاج، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز.

وتعتبر يسرا من النجمات القلائل على مستوى العالم العربي اللاتي صنعن تاريخا فنيا حافلا سواء في السينما أو الدراما المصرية، ومن أكثر النجمات اللاتي تعاونّ مع الممثل عادل إمام في فترة الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي.