مقابلات

4 يونيو 2021

حسين مقدم يلتقي نادين نجيم مجددا في "صالون زهرة" ويعلق: مش سهل يجي متلها


يصور الممثل اللبناني حسين مقدم خلال الفترة الحالية شخصيته الجديدة في مسلسل "صالون زهرة"، إذ سيجسد دور "زيكو" شقيق الممثلة نادين نسيب نجيم.

ولفت حسين مقدم إلى أنه يسعى دوما الى اختيار الأدوار المتنوعة والمتجددة ليظهر قدراته التمثيلية، مسلطا الضوء على الأجواء المرحة التي تسيطر على كواليس العمل.

يُشار إلى أن مقدم كان قد تألق خلال الموسم الرمضاني الماضي ​بتجسيد دور مميز ومهم في مسلسل "​عشرين عشرين​"، من خلال شخصية "بلبل" اليد اليمنى لبطل العمل صافي الذي جسد دوره الممثل السوري قصي خولي.

وأظهر حسين مقدم قدرات تمثيلية كبيرة في العمل، فظهر في صورة الشاب الذكي، تاجر المخدرات الذي لا يتوقف عن مساعدة رئيسه، كما استطاع حسين جذب الانتباه، من خلال قصة الحب التي عاشها مع الفنانة اللبنانية ​ماريتا الحلاني​ التي تجسد دور "سعاد".

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل اللبناني حسين مقدم إذ سلط الضوء على الشخصية التي يجسدها في مسلسل "صالون زهرة"، مبديا سعادته بهذه المشاركة ووقوفه مجددا إلى جانب نجيم مؤكدا على تميزها في الأدوار التي تجسدها بخاصة أنه وبحسب وجهة نظره "مش من السهل يجي متلها".