مقابلات

31 مايو 2021

أمير المصري: أحتاج لإثبات نفسي عالميًا.. وأنا راجل محترم وقلبي كبير


 

كشف الفنان أمير المصري، في لقاء خاص أجراه مع فوشيا عن حماسه الشديد للمشاركة في فيلم "ريتسا " لعدة أسباب، أبرزها أن العمل سيجمعه بالنجم محمود حميدة لأول مرة، وثانيها هو الدراما بالفيلم، وهي الجزئية التي تنقصه في أعماله السينمائية المصرية.

كما تحدث خلال اللقاء، أنه تجمعه صداقته ببطل العمل أحمد الفيشاوي، منذ ما يقرب من 10 سنوات، وأضاف أنه بعد انتهائه من الفيلم يتبقى له استئناف تصوير مشاهد في أحد المسلسلات العالمية، واختيار العمل الذي سيشارك به في رمضان 2022.

ويضم فيلم "ريتسا" كوكبة من ألمع النجوم المصريين، على رأسهم: محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، نجلاء بدر، والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، وكوكبة من الشباب، من بينهم: محمد الشرنوبي، والفنان الشاب العالمي أمير المصري، كارولين عزمي، مريم الخشت، يوسف عثمان، أسماء جلال، مريم حسن، وهو من تأليف الكاتب معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، ومن إنتاج أيمن يوسف.

وتدور أحداث الفيلم، حول عودة قبطان مصري إلى الوطن، بعد رحلة غربة أكثر من خمسين عامًا، للبحث عن بقايا حب المراهقة، حتى يواجه بكثير من الخطوط الدرامية والأشخاص المختلفة في الطباع، وتشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف، من خلال 3 قصص حب مختلفة، لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية.