مقابلات

26 مايو 2021

سليمان رزق: والداي يعاملانني بطريقة متناقضة.. ولا أرى شقيقي كثيرا


 

أوضح الفنان السوري سليمان رزق أن علاقته مع والديه المخرج يوسف رزق والفنانة أمانة والي علاقة طبيعية؛ إذ يخافان على مستقبله، مشيرا إلى أنهما يعاملانه بطريقة متناقضة بين العمل المهني وبين الحياة الشخصية.

وأشار رزق إلى أنه تلقى مؤخرا مكالمة من والده أشاد فيها بأدائه في مسلسلي "على صفيح ساخن" و"الكندوش"، اللذين عرضا في الموسم الرمضاني الفائت؛ إذ إن والده رأى ما علمه إياه سابقا في أدائه، معربا عن سعادته باستطاعته أن يجعل والده فخورا به لمرة واحدة بطريقة حقيقية، لافتا إلى أن ذلك بفضل الجمهور ومحبتهم وفريق العمل الذين تعامل معهم.

كما لفت إلى أن عائلته تنصحه في بداية العمل ونهايته لكن خلال العمل يجب أن يبني نفسه بنفسه، مشيراً إلى أن والده نصحه بطريقة التعامل مع المخرج أمام الكاميرا.

أما والدته فتنصحه من الناحية الفنية بطريقة التفكير في الشخصية وكيفية أدائها للدخول في بناء الشخصية، لافتا إلى أنّ لهما فضلا كبيرا في ذلك.

وتحدث سليمان عن أبرز ما تعلمه وأخذه عن والديه، والصفات التي يحبها بهما.

وحول تعامله مع أشقائه في المنزل أكد رزق على أنه يحب شقيقه "دانيال" من زوجة أبيه السابقة الفنانة السورية إمارات رزق، لكنه لا يراه كثيرا كونه يعيش بين والده ووالدته، إضافةً إلى شقيقته التي ربته وهو صغير والتي يعتبرها كوالدته، أما شقيقه فيعتبره كابنه، لذا يخاف عليه من كل شيء متمنيا أن يصبح أفضل منه.

كما وجه كلمة لوالدته الفنانة السورية أمانة والي؛ إذ تمنى أن يصل إلى نصف المستوى الذي وصلت إليه هي، فيما شكر والده المخرج السوري يوسف رزق من كل قلبه.