مقابلات

12 مايو 2021

وسام صباغ: الممثل اللبناني أعطى من قلبه في دراما رمضان

جسد الممثل اللبناني ​وسام صباغ​ دوراً جديداً في مسلسل "للموت"، وهو دور محمود الشاب الفقير الذي لا يجد عملا يليق به، فيضطر للقيام ببعض الأعمال التي تخالف القانون.

وأكد وسام صباغ أن الأصداء حول شخصية محمود رائعة، تفاجأ بها فضلا عن سعادته بالتعليقات الإيجابية، على الرغم من أن محمود كان ضيفا بالمسلسل، لكنه كان يمثل وجع الناس، ولذلك أحبوه وشعروا أنه يمثل وضعهم وظروفهم.

كما لفت صباغ إلى أنه منذ فترة وهو يقوم بتجسيد الأدوار الدرامية البعيدة عن الكوميديا، مؤكدا أنه لا يجوز وضع الممثل في صيغة معينة لكونها قد تظلمه وتؤثر سلبا على مسيرته.

تجدر الإشارة إلى أن الممثل اللبناني باسم مغنية أشاد بدور وسام صباغ في مسلسل “للموت”، إذ كتب عبر صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: “وسام صباغ في مسلسل للموت أثر فيا كثيرا. جعلني أعيش ذات لحظة إخباري بوفاة أبي. كانت لحظة متشابهة جدا، أعتقدت أنني أتلقى الخبر مجددا. سعيد بدورك وبنجاحك. تستحق”.

ورد وسام عليه قائلاً: “يرحم روحو الطاهرة ويخليلنا إم باسم الغالية ، للأسف بينكسر شي فينا بعد غياب أهالينا، سعيد أكتر بعمر وبنجاحك الكبير”.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل اللبناني وسام صباغ، إذ تحدث عن تجربته في تجسيد شخصية محمود في مسلسل "للموت".