مقابلات

12 مايو 2021

رندة كعدي: ابنتي لها الفضل بنجاحي.. وكنت بحاجة لشخصية شبيهة لدوري في "للموت"

اعتُبرت الممثلة اللبنانية رندة كعدي الحصان الرابح خلال السباق الرمضاني، إذ استطاعت ان تأسر قلوب المتابعين من خلال الشخصيات الثلاث التي جسدتها في "للموت، راحوا وعشرين وعشرين".

فقد ظهرت رندة كعدي في مسلسل «للموت» (كتابة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج إيغل فيلمز) مع الممثلين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة وخالد القيش وغيرهم، إذ جسدت دور حنان، المرأة الطيبة التي تخفي أسرار الماضي.

ولفتت كعدي في حديث خاص لـ"فوشيا"، إلى أن مسلسل "للموت"، الذي هو من كتابة نادين جابر، ساعدها على تجسيد شخصية حنان عاشقة من الجيل القديم لم تتزوج. وهي تتوق للارتباط بحبيبها وتكمل معه بقية حياتها، وذلك على خلاف الأدوار السابقة التي تظهر خلالها بدور الأم البعيد كل البعد عن التكرار.

واللافت أنّها شكّلت في هذا العمل تحديداً ثنائية جميلة جمعتها مع النجم أحمد الزين، إذ يطلّان كعاشقين لم يستطع الزمن أن يقضي على مشاعر حبهما.

كما تطرقت رندة كعدي الى الدور الكبير الذي تلعبه ابنتها تمارا حاوي، إذ تعتبرها مدربتها والمشرفة على أدائها وشكلها الخارجي. وهذا ما يجعلها تستعين بها في كل دور تفكر بتقديمه لأنها متخصصة في إدارة الممثل وتواكبها في جميع أعمالها.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة اللبنانية رندة كعدي وذلك خلال تواجدها في الاحتفالية التي أقامتها شركة "إيغل فيلمز" للاحتفال بنجاح مسلسل "للموت".