مقابلات

27 أبريل 2021

أنطوانيت عقيقي: "جوهر" أهضم مني.. وتعلمت الرقص الشرقي لأجل "رحوا"


قالت الممثلة اللبنانية أنطوانيت عقيقي إنها أغرمت بشخصية "جوهر" التي تجسدها في مسلسل "راحوا"، مؤكدة أنها ليست مستهلكة إذ من النادر جدا ما نجد شخصية شبيهة في الأعمال الدرامية، متطرقة الى السيناريو الذي أبدعت به الكاتبة كلوديا مارشيليان التي تحرص دوما على الإمساك بالحبكة الدرامية من مختلف جوانبها.

ولفتت أنطوانيت عقيقي، خلال حديث خاص لـ "فوشيا"، انها كانت قد تعلمت الرقص الشرقي خلال تجسيدها لدورها في "أسود" ما ساعدها على تطبيق ما تعلمته خلال لعب دور "جوه"، كاشفة أن ماريا جبور تعبت كثيرا معها خلال تدريبها على الرقص، بخاصة أنها كانت تضطر في كثير من الأحيان إلى التغيب عن الدروس بحكم عملها.

ولم تنفِ أنطوانيت عقيقي شعورها ببعض الانزعاج كون مسلسل "زوج تحت الإقامة الجبرية" لم يتم عرضه على المحطات اللبنانية المحلية، إلا أنها دافعت عن الأمر، مؤكدة أن الوضع الاقتصادي حال دون شرائها لهذا العمل اللايت، الذي تشارك به إلى جانب عدد من الممثلين المخضرمين أبرزهم الفنان زياد برجي، نادين الراسي، هبة نور، بونيتا سعادة، محمد خيري الجراح وغيرهم.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة أنطوانيت عقيقي؛ إذ دافعت عن شخصية "جوهر" التي تنشأ في بيئة تفرض عليها إدارة الملهى الليلي الذي ورثته عن عائلتها.