مقابلات

15 أبريل 2021

جمال فياض يتغنى بـ رامي عياش.. وينتقد غادة عبد الرازق ومي سليم


قال الإعلامي اللبناني جمال فياض، إن البوب ستار رامي عياش أبدع في تجسيد شخصية "جبران" في مسلسل "2020"، مؤكدا أن مستوى تمثيله بات مرتفعا، ويمكن اعتبار هذه التجربة بمثابة إثبات لقدراته على "شيل مسلسل"، فقد بات ممثلا يتمتع بخبرة أكبر، على الرغم من أنه سابقا قد أظهر أداء جيدا في مسلسل "أمير الليل".

وانتقد جمال فياص، خلال حديث خاص لـ"فوشيا"، ظهور كل من الممثلتين غادة عبد الرازق ومي سليم في مسلسل "لحم غزال"، معتبرا أنه لا يفضل أن يطغى شكل الممثل على أدائه، متسائلا: هل يجوز أن تظهرا بهذا الكم الهائل من المكياج خلال تواجدهما في مكان شعبي لبيع اللحوم؟.

وأضاف جمال فياض: "يجب أن ننتبه لهويتنا، ومن الظاهر أن الأتراك يفكرون جديا بالدخول إلى المجتمع العربي من خلال الدراما التي تعتبر طريقا سهلا. كما أن المحطات اللبنانية تلعب لعبة غلط برمضان وخارجه، فبالإمكان عرض مسلسل تركي خلال الشهر الواحد ولكن للأسف اليوم نرى أن هناك حوالي 3 أو 4 مسلسلات تعرض يوميا.

كما لفت إلى أن المحطات اللبنانية تعاني من أزمة بالإنتاج الدرامي، ولكن هناك منتجين لبنانيين على أتم الاستعداد لتسهيل التعاون.

الفيديو أعلاه يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الدكتور جمال فياض؛ إذ تحدث عن تقييمه للوضع الدرامي مع بداية شهر رمضان المبارك.