مقابلات

12 أبريل 2021

أحمد حسن يوجه رسالة بشأن مؤمن زكريا.. ويؤكد: المنتخب المصري يتحسّن

تحدث لاعب المنتخب المصري السابق أحمد حسن عن تكريمه الأخير من قبل نادي "غالي" بجائزة "niche awards"، وأهمية التكريمات والجوائز بالنسبة له، كما أوضح أن هناك مباراتي كرة قدم تجمع بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونادي الزمالك خلال شهر رمضان الكريم.

وكشف حسن عن أن الحالة الرياضية خلال الفترة الأخيرة تحمل الكثير من السرعة في أحداثها، كما علق على أداء المنتخب المصري لكرة القدم خصوصاً بعد الانتقادات الأخيرة التي واجهت مديره الفني الكابتن حسام البدري بعد أن طالب بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإقالته من تدريب المنتخب.

وتطرق في الحديث عن لاعب كرة القدم ونجم النادي الأهلي المصري مؤمن زكريا موجهاً له رسالة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها منذ سنوات قليلة، وإصابته بمرض نادر منعه من التواجد في الملاعب وأجبره على الخضوع للعلاج والمكوث في المنزل.

وأبدى اللاعب المصري السابق رأيه فيما فعله اللاعب أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر الوطني بتركه شارة الكابتن في المنتخب، كما تحدث عن نادي بيراميدز خصوصاً في ظل الإخفاقات المتكررة خلال مواجهاته الأخيرة سواء في الدوري المحلي أو في بطولة الكونفدرالية الإفريقية والتي استقبل فيها الهزيمة مرتين على التوالي من نادي الرجاء المغربي بهدفين نظيفين في المباراة الأولى بالمغرب، ثم هزم بثلاثة أهداف نظيفة في مباراته بالقاهرة.