مقابلات

10 أبريل 2021

سيف نبيل: أملك قاعدة جماهيرية هائلة.. ولهذا شكرت نفسي

قال الفنان العراقي سيف نبيل إنه سعيد جدًا بالتجربة المميزة التي خاضها خلال الموسم الأول من برنامج "عراق آيدول".

وأكد سيف نبيل أنه كان واثقا من نجاحه، بخاصة أنه من الفنانين الذين يطورون أنفسهم ويتعبون لتقديم الأفضل خلال مسيرتهم الفنية.

وفي السياق نفسه، أعلن الفنان سيف نبيل في حديث خاص لـ " فوشيا" انه يحضر لجمهوره مجموعة من الأعمال الجديدة التي انتهى من تصويرها، ويقوم حاليا بوضع اللمسات النهائية عليها، وذلك مع المخرج سعيد الماروق، والمخرج الشاب دان حداد، واعدا محبيه بأنها ستكون أقوى من سابقاتها.

كما لفت إلى أنه لا يمانع أبدًا دخول مجال التمثيل، شرط الحصول على الفرصة المناسبة، معلقا بالقول : "الأمر وارد، لكن الجمهور يحتاج دائما إلى تقديم أفضل الأعمال، ولا نستطيع تخييب ظنه، وأبحث عن الدور المناسب الذي أجد شخصية (سيف نبيل) به، وسأصب تركيزي كاملا على الأعمال الغنائية وتصوير الكليبات".

وعن طقوسه الرمضانية أشار سيف نبيل أنه يقضي معظم وقته مع عائلته وأصدقائه، معتبرا شهر رمضان "شهر العودة للذات والتأمل"، مضيفا بالقول: "لا تختلف تفاصيل يومياتي، بين العمل والرياضة، نضيف إليها الجمعات على الإفطار والسحور مع الأصدقاء المقربين".

تجدر الاشارة، الى أن الفنان العراقي سيف نبيل قد نشر عبر صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو عن اللوحة الفنية التي كان قد أطل فيها خلال الحلقة الأخيرة من برنامج" عراق آيدول"، والتي كانت عبارة عن عدد من الأعمال الخاصة به، وعلق على الفيديو قائلا: "شكرا للجمهور إلي كان متابع النهائي، ومبروك لجميع المشتركين، لأنكم اصبحتم نجوم، اتمنى الموفقية لكم، وأنا داعمًا لكم، أترككم مع العرض لمكس من الاغاني، شكرا لفريقي وإلى الجنود المجهولين، الي كانو سبب في نجاح هذه الصورة الفنية".

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان العراقي سيف نبيل؛ إذ تحدث عن تجربته في برنامج "عراق آيدول" متطرقا إلى العادات التي يمارسها في شهر رمضان.