مقابلات

27 ديسمبر 2020

صفاء سلطان: لا مكان للخوف في قلبي..وهذا ما سأفعله بعد 20 عاما

قالت الفنانة السورية صفاء سلطان إنه لا مكان للخوف في قلبها أبدا، مشيرة إلى أن كل شيء يحدث مع الإنسان هو من سنة الحياة، كما أنها لا تخاف سوى من خالقها.

وأشارت في حديث مع موقع "فوشيا" إلى أن ابنتها أملي تمثل كل حياتها وما فيها، مبينةً أنها عندما منحت ابنتها ذلك الاسم كانت متأكدة من أنها الأمل لحياتها وكل ما تملك.

وبينّت سلطان أن هناك الكثير من السيدات اللواتي يتمتعن بالجمال أكثر منها، لافتة إلى أنه لا توجد أنثى قبيحة وكل الإناث جميلات فقط لأنهن إناث، وأضافت أن الجمال الخارجي سيختفي حتما لكن سيبقى جمال الروح والعقل والقلب والعطاء، وجمال فكرة السعادة لمجرد رؤيتها كأنثى بسبب حبهم لها وليس لجمالها وشبابها.

كما لفتت إلى أنها ترى نفسها بعد عشرين عاما وهي تؤدي شخصية مميزة في عالم آخر، موضحةً أنه من غير الممكن ألا تجد نفسها ممثلة؛ لأنها ستعمل جاهدة للحفاظ على حب الناس لها، كما أنها من المحتمل أن تقوم بتجربة الغناء لتصبح مغنية إضافةً لكونها ممثلة.

وعن مسلسل "بنات الماريونت" إخراج مخلص الصالح، أوضحت سلطان أنها ستكون ضيفة شرف في العمل، مشيرةً إلى أن فريق العمل اجتهدوا وتعبوا في إنتاجه، متوقعةً أن تكون النتائج مهمة حيال هذا العمل لوجود عدد من الفنانين المهمين والكادر المميز.

كما بينت أنها سجلت أغنية للشام مع شقيقها سلطان سلطان لكنها لم تصدر بعد، متأملةً أن يتم عرضها في أقرب وقت.

يشار إلى أن الفنانة السورية ستشارك في الموسم الدرامي المقبل بمسلسل "خريف العشاق"، تأليف ديانا جبور، وإخراج جود سعيد، ومن إنتاج شركة "إيمار الشام" للإنتاج الفني؛ إذ أنها لم تفصح عن شخصيتها في العمل مشيرةً إلى أنها طلبت من الشركة ترك الأمر سرا لتفاجئ الجمهور بها.

إضافة إلى هذا العمل تحضر سلطان لبرنامج حواري جديد بعنوان "هادا شو"، ويحتوي على فقرات فنية متنوعة وتقوم فكرته على استقبال النجوم، محاولة أن تقدم من خلاله مادة منوعة جديدة ومختلفة في عالم البرامج الحوارية.