مقابلات

24 ديسمبر 2020

كيف سيقضي مشاهير الفن ليلة رأس السنة؟


 

يحرص الجميع دائمًا على قضاء يوم خاص ومميز، في ليلة رأس السنة، للاحتفال بهذه المناسبة التي تشهد بداية عام جديد 2021، وهو الأمر الذي ينطبق -أيضًا- على مشاهير الفن، إلا أن العام الجاري قد يغير قليلًا من خطط البعض بشأن طريقة الاحتفال، بسبب فيروس كورونا.

"فوشيا" توجه بسؤال لعدد من المشاهير، عن الطريقة التي سيحتفلون بها برأس السنة، فأجمع معظمهم على أنهم سيقضون هذا اليوم في المنزل.

في البداية، قالت المطربة المصرية رنا سماحة وزوجها الملحن الشاب سامر أبو طالب: "ممكن نقعد في البيت اليوم ده حفاظا على التباعد الاجتماعي، كان في حفلة في المنصورة بس اتأجلت لظروف أمنية والإجراءات الاحترازية".

وقالت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة: "غالبا مش هعمل حاجة في اليوم ده، لإن لسة في كورونا، فهخلي بالي على قد ما أقدر".

أما الفنانة التونسية إيناس النجار، فقالت: "لسة مقررتش هعمل إيه.. غالبا هقعد في البيت علشان فيروس كورونا، حتى لو الواحد مش خايف على نفسه لازم يخاف على اللي حواليه".

واتفق معها الفنان المصري محمد عبد الرحمن، قائلًا: "في اليوم ده بقعد في البيت وبتفرج على التلفزيون، ولا بخرج ولا بروح في أي حتة".

الأمر نفسه ينطبق على الفنانة المصرية آيتن عامر، التي قالت لـ"فوشيا": "بعمل عشاء وأصحابي بيقضوا اليوم ده عندي، بحس إن اليوم ده لازم أكون مع أهلي وفي نفس الوقت مع أصحابي، فبنتجمع كلنا علشان نقضي اليوم مع بعض".

كما أكدت الفنانة السورية جومانا مراد، أنها ستقضي ليلة رأس السنة في المنزل، بينما قال المطرب المصري محمد قماح، إنه سيحتفل بهذه المناسبة.

أما المطرب المصري محمد عباس، فقال: "مفيش حاجة معينة ممكن تتعمل، ممكن مع أصحابي أو الأهل أو لو في حفلة وشغل".

ومن جانبه، قال الفنان المصري خالد سرحان: "رأس السنة زي أي يوم في السنة، ملوش أي طقوس بالنسبة ليا".

فيما قالت الفنانة المصرية مروة عبد الحكيم: "بقضي اليوم في البيت مع أولادي، ممكن نعمل حفلة شواء، نقضي سهرة مع بعض، نأكل لب وكده بس، مش بخرج خالص".